الآلاف يشارگون في عزاء شعبي لضحايا الإرهاب بالبحيرة

10

كتب محمود دوير:

شارك الآلاف من ابناء البحيرة في العزاء الشعبي لضحايا الحرب علي الارهاب والذي نظمته القوي السياسية بالبحيرة حيث اكد فضيلة الشيخ محمد البشبيشي مفتش اوقاف البحيرة في كلمته ان مصر ستبقي في حماية الله وامنه مهما حاول اعداء الوطن الانقضاض علي استقراره مضيفا ان شهداء القوات المسلحة والشرطة الذين قدموا ارواحهم في سبيل امن البلاد انما هم احياء عند ربهم.

كما اشار القس “ثاوفيلسي” نائبا عن الانبا باخوميوس مطران البحيرة اكد ان مصر ستظل وطنا واحدا للازهر الشريف منارة الاسلام والكنيسة القبطية العريقة مشيرا الي ان الارهاب لا يفرق بين مسلم وقبطي ودعا الي مزيد من التماسك والوحدة في مواجهة الارهاب الذي سقط خلال مواجهة العشرات من ابناء الوطن.

وكان العزاء الشعبي الذي دعت اليه احزاب “التجمع والعدل والدستور والمصري الديمقراطي والتحالف الشعبي وحركة كفاية والتيار الشعبي ” كما شارك الفنان عبد العزيز مخيون في تلقي العزاء الي جوار رموز القوي السياسية وضباط القوات المسلحة والشرطة.

وشارك في العزاء اللواء محمد حبيب مدير امن البحيرة والعشرات من ضباط الشرطة والقوات المسلحة ومحمد الصيرة السكرتير العام المساعد لمحافظة البحيرة.

التعليقات متوقفه