مجاهد يتواطأ مع الأهلي في استبدال «رحيل» بأيمن أشرف

43

كشفت “الأهالي” تورط أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف علي لجنة شئون اللاعبين في تسهيل قيد صبري رحيل لاعب الأهلي المنضم إليه مؤخرا من الزمالك بدلا من أيمن أشرف لاعب الأهلي المعار إلي فريق سموحة لمدة موسم واحد مقابل 250 ألف جنيه، رغم أنه لا يوجد استبدال هذا الموسم.

وكان الأهلي قد قام بقيد أيمن أشرف في قائمته الأولي قبل أن يعيره إلي سموحة، وبما أنه لا يوجد استبدال هذا الموسم فكان لابد للأهلي أن يستغني عن أيمن أشرف نهائيا لسموحة، حتي يتسني له تسجيل أي لاعب آخر.

الغريب أن عبد الباري إداري فريق سموحة ذهب منذ فترة إلي مقر الجبلاية حتي يقوم بتسجيل عقد أيمن أشرف، وفور طلبه نسخة عقد إعارة لتسجيل اللاعب فوجيء بأحمد مجاهد الذي يتواجد يوميا داخل لجنة شئون اللاعبين يأخذ منه عقد الإعارة ويعطيه عقد البيع النهائي، لكن عبد الباري قال لمجاهد إنه سيقوم بتسجيل اللاعب علي سبيل الإعارة وليس البيع، فرد عليه مجاهد قائلا لا، خذ هذا العقد واملأه ووقع عليه.

ولم يجد الأهلي أي وسيلة لتسجيل صبري رحيل في قائمته سوي الحصول علي فتوي من أحمد مجاهد بوجوب استبدال رحيل بأيمن أشرف رغم أنه لا يوجد استبدال في لائحة هذا الموسم.

التعليقات متوقفه