لكأس «حجة» الزملكاوية للمطالبة بالمستحقات المتأخرة

11

كتب : وليد عبد السلام

اتخذ الجهاز الفني للزمالك بقيادة حلمى طولان ولاعبو الفريق الفوز ببطولة كأس مصر حجة للمطالبة بالمستحقات المتأخرة لهم لدى النادي، حيث أن هناك بعض اللاعبين لهم مستحقات منذ العام قبل الماضي.

ويعقد أيمن يونس عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة اجتماعا مهما غدا الخميس مع حلمي طولان فى محاولة لرأب صدع الفريق الذي جمع شمله خلال الفترة الاخيرة، وخوفا من ان تفقد الادارة السيطرة على اللاعبين بسبب تأخر المستحقات، ومن أجل رسم مستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة أيضا.

اجتماع يونس بطولان يأتي بهدف مناقشة وضع أفراد الجهاز الفني الحالي خاصة أن طولان وجهازه المعاون يعمل بدون عقود مع النادي بعد أن تقاعس مجلس الإدارة السابق في عمل عقود للجهاز الفني ويعمل بدون أي ارتباط رسمي مع النادي حتى الآن.

كما سيتم مناقشة أنسب الطرق للإعداد قبل انطلاق الموسم والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم القادم، خاصة أن الجهاز الفني ألمح لإدارة النادي من قبل عن رغبته في تدعيم الصفوف بلاعبين جدد بالإضافة إلى وضع النقاط فوق الحروف بالنسبة للمستحقات القديمة وحقوق الجهاز الفني، بعد أن نما إلى علمهم رغبة الإدارة في تخفيض قيمة رواتب الجهاز الفني. وكان طولان قد قرر منح لاعبيه راحة سلبية لمدة إسبوع عقب فوز الفريق بكأس مصر، بعد الفوز على وادي دجلة بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب الجونة السبت الماضي. وحضر لاعبو الزمالك والجهاز الفني عصر الأحد الى مقر النادي بميت عقبة للاحتفال بكأس مصر والتقاط الصور التذكارية داخل ملعب حلمي زامورا بعد حصولهم على لقب كأس مصر.

التعليقات متوقفه