محمد يوسف المدير الفنى للأهلي: فخور بتدريب هذا الجيل من اللاعبين.. ولن أترك أبو تريكة يعتزل

23

حوار: عماد يوسف 

في البداية مبروك علي التتويج باللقب الثامن لدوري ابطال افريقيا، وما شعورك بهذا الفوز؟

 الله يبارك فيك، أنا في قمة سعادتي، لم أصدق نفسي أنني أستطعت مع النادي الأهلي أن أحقق أول بطولة لي مع الفريق، ولكن أنا مستغرب لأن الفوز بالبطولة جاء علي غير الترتيب المعتاد بمعني تتعاقد مع بداية الموسم تفوز بدوري أو كأس مصر ثم بطولة أفريقيا لكنى بدأت من حيث النهاية الفوز ببطولة أفريقية وأعتقد أن هذا فأل حسن لي علي المستوي الشخصي أن أسجل هذا الانجاز.

 لمن تهدي هذا الانجاز؟

 لإدارة النادي الأهلي التي وضعت الثقة الكاملة في وفي اللاعبين والجهاز المعاون لي، حيث إنهم عانوا كثيرا معي لأن هذا الانجاز هم سبب رئيسي في تحقيقه فنحن نعمل بشكل جماعي في الفريق وهذا هو سر نجاحي.

 ماذا تقول للاعبين؟

 أنا فخور بأنني قمت بتدريب هذا الجيل الرائع من اللاعبين فهم ملتزمون خلقا وفنا وأنا سعيد بالعمل معهم وأتوجه لهم بكل الشكر والتحية والاحترام .

 ما رأيك في أعتزال أبو تريكة ؟

 لم نتحدث رسميا مع بعض لكني أحبه جدا وأراه الافضل في مصر وأتمني أن لا يعتزل وهذا ما سأقوله له بكل تأكيد ، فقد أفلت مني بركات الذي كنت أقوم بعقد جلسات متواصله معه لاثنائه علي فكرة الاعتزال لكني فشلت معه لأنه كان مصمما علي قراره ، أما أبو تريكة فأعتقد أنني سأبذل جهدا أكبر معه وأتمني أن أوفق، فضربتان في الرأس تصيب بقوة ، وكنت حريصا علي تغيير أبو تريكة في توقيت ينال فيه تحية كل جماهير الأهلي التي حضرت المباراة .

 ما أصعب مراحل بطولة هذا العام ؟

 حقيقة لن أبالغ إذا قلت أن كل مراحلها صعب جدا جدا ولن أنسي الخسارة علي أرضي من أورلاندو 3/0 أو لعب القطن مرتين هناك وغير ذلك من الأمور الصعبة لكن الميزة أنني كنت أحول الصعوبات إلي دوافع وهذا هو الأهم .

 هل بدأت تفكر في المغرب ؟

 بالطبع مازلت في فرحة الفوز باللقب وسأجلس مع لجنة الكرة لكي أقوم بتحديد برنامج الاستعداد لمونديال كأس العالم للأندية بالمغرب لكني سعيد في أول مشاركة لي مع الفريق في المونديال العالم للأندية، وبالتأكيد سعادتي الأكبر دخول اللاعبين الجدد خلال الفترة القادمة بعد الانتهاء من بطولة أفريقيا .

ما هى أمنياتك مع الفريق؟

 أتمني عودة النشاط الرياضي والتركيز بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة من اجل حصد الألقاب المحلية والأفريقية ومواصله الانتصارات مع الفريق خلال الفترة الماضية .

التعليقات متوقفه