“وليد سليمان” فرحتي باللقب لا توصف

10

حوار عماد يوسف :

< في البداية ألف مبروك علي اللقب الافريقي وماذا يمثل لك؟

<< أنا في قمة سعادتي بالفوز باللقب لأنه جاء في توقيت كانت مصر كلها تحتاج له بشكل كبير وكنت طائر من الفرحة، وأنا أري الجماهير في المدرجات سعيدة وفرحانة باللقب الافريقي وأيضا فرحة الناس في الشارع وهي تنظر لي بأنني أحد أفراد الفريق الأعظم في مصر الذي فرحهم.

< رأيك في ترشيحك ضمن قائمة لاعب داخل القارة الافريقية؟

<< بالطبع كنت فرحان جدا لأني ربنا كرمني وتوج أدائي مع زملائي في الفريق بهذا الانجاز وأتمني من الله سبحانه وتعالي أن أتوج باللقب سيكون حلما حقيقي لي.

< ما حقيقة أنك تبحث عن عروض للانتقال من الأهلي؟

<< صعب أن ابحث عن عروض وأنا ألعب في أهم فريق في قارة افريقيا لكني هناك من يتحدث عن عروض لي لكني كنت مركز مع الأهلي في البطولة الافريقية، وايضا الآن مع المنتخب ثم الذهاب إلي كأس العالم، وسأترك كل هذه الأمور في يد الاهلي إذا أراد أن أرحل سأفعل إذا تمسك بي سأتواجد فأنني لدي احساس بأنني ابن هذا النادي فقد حاربت من أجل الوجود في هذا النادي العظيم فكيف أتركه.

< هل حققت فوزا ماديا مع النادي الأهلي منذ تعاقدك؟

<< الفوز كان بالبطولات أهم ولا يهمني الفوز المادي، فالنادي الأهلي مثل باقي الأندية يعاني ولابد أن نقف بجانبه ولا يهم الفوز المادي فوجودي في الأهلي أغلي من أي شيء في العالم حتي إذا لعبت له دون مقابل سأكون أنا الفائز.

< هل أنت مع عقوبة أحمد عبد الظاهر؟

<< اسمح لي ألا أتحدث عن العقوبة فهذا شأن النادي لكني أحب عبد الظاهر وأتمني أن يتخطي هذه الازمة وان شاء الله ربنا يكتب له الافضل.

< هل تحب ما يقال عنك أنك خليفة محمد ابو تريكة في الأهلي ورأيك في إعلان اعتزاله؟

<< هذا شرف كبير جدا لا استحقه ابو تريكة لاعب كبير وأتمني أن أصنع مع الأهلي والمنتخب نصف ما حققه هذا النجوم الكبير وسأظل اتحدث أنني لعبت بجوار هذا الاسطورة وبالتأكيد اعتزال محمد ابو تريكة سيكون خسارة للكرة المصرية لكن إن شاء الله يتراجع عن هذا القرار فمازال لديه الكثير ليقدمه للنادي الأهلي والمنتخب المصري.

< بالمناسبة أخبار الزواج ايه؟

<< ادعي لي أن أكمل علي خير اقتربت من انهاء كل متطلبات الزواج وإن شاء الله اختار الوقت المناسب تماما وبهذه المناسبة ابارك لزميلي احمد شكري وشهاب الدين احمد علي زواجهم خلال الاسبوع الماضي وعقبالي يارب.

< ماذا عن بطولة كأس العالم للاندية وما تتوقع أن يحققه الأهلي في المغرب؟

<< الوصول لكأس العالم للأندية في حد ذاته انجاز كبير جدا، سنفعل كل ما في وسعنا من أجل تحقيق الظهور بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية، ولكي نرسم بسمة جديدة علي شفاة المصريين والأهلاوية ونفسي واتمني أن نحقق ميدالية، فالأهلي عودنا أن نلعب من أجل تحقيق انجاز وليس من أجل التمثيل المشرف وهذا ما سنفعله بشكل قوي في البطولة.

التعليقات متوقفه