كمال درويش : يدى ممدودة لكل الزملكاوية

10

حوار: عماد يوسف

* فى البداية مبروك كأس مصر ؟

**الله يبارك فيك بطولة كانت هامة جدا جاءت فى وقتها لصالح الجميع لاعبين فى المقام الأول والجهاز الفني والأدارة والجماهير التي صبرت طويلا وأشكر الجميع علي المجهود الطيب لتحقيقها .

 * هل كان لابد أن يعود كمال درويش من جديد للزمالك من أجل تحقيق الانتصارات وماذا عن البطولات القادمة؟

**أنا لست ساحرا أو صاحب عصا سحرية أحول بها أي شئ لنجاح الموضوع فقط أعادة ترتيب البيت فى المقام الأول وأختيار مجموعة من أفضل العناصر كأعضاء مجلس الادارة الذي يجمعهم حب وخدمة هذا النادي الكبير والعظيم وبجانب كل ذلك الخبرات التراكمية التي لها دور كبير فى دعم كل ما سبق بجانب الخبرات العملية والعمل وفقا لأساليب علمية حديثة فى الأدارة وهو ما يعمل به العالم ككل حاليا .

*دكتور كمال ما هو حقيقة الخلاف بينك وبين ممدوح عباس ؟

**لايوجد أي خلاف مع اي شخص وأمد يدي لكل الزملكاوية المخلصين من أجل دعم هذا النادي الكبير وأوجه رسالة لكل زملكاوي أن يترك أي مشاكل حاليا جانبا ويبدأ معانا فى بناء ودعم النادي والبطولات من جديد لأننا أضعنا وقتا كبيرا فى مشاكل لا حصر لها فقط أطلب من الجميع العمل ودعم النادي .

* ماذا عن الموقف المالي لنادي الزمالك ؟

**لا أستطيع أن أقول جيد وبالتالي ليس ما نتمناه نحن نعمل حاليا علي زيادة موارد النادي من جميع الاتجاهات وهو الأمر الهام وكنت أتمني أن يكون هناك دعم من وزارة الرياضة بشكل جيد بجانب العمل علي مشاريع متنوعة ومتعددة مثل الجراج كلها ستدر دخلا كبيرا علي النادي من مختلف الاتجاهات .

* عقود اللاعبين ومشاكلها والأمور المالية لفريق الكرة ؟

**للأسف هناك أرقام كبيرة مبالغ فيها فى هذا التوقيت وصعب أن نقوم بدفعها بشكل كبير وهو الأمر الذي أضر بالمنظومة بشكل كبير ونعمل علي توفيق الأوضاع لصالح الجميع .

*هل اختلفت العقود منذ تواجدك كرئيس للزمالك وحاليا ؟

**طبعا أختلف كثيرا ولكني كنت أتوقع ذلك طبقا لحالة عدم تطبيق نظم الاحتراف الحقيقي وبالتالي أصبحت الأمور صعبة جدا فى ظل التهافت علي اللاعبين بين الأندية خاصة مع وجود أندية شركات لديها أموال طائلة يمكن ان تدفع فأصبح هناك تضارب فى أرقام اللاعبين والآن يعاني منها جميع الأندية بلا أستثناء .

*ما هو مشكلة لجنة الأندية التي تسببت فى مشكلة بين اللجنة والأهلي ؟

**الموضوع بأختصار أن كابتن حسن حمدي رفض خوض الانتخابات التي أقيمت داخل اللجنة لأختيار الرئيس لها وبالتالي أصبحت هناك أزمة لكني أري أن الأمور خلال الفترة القادمة ستكون أفضل ، ولا يوجد أي مشكلة مع كابتن حسن فهو صديق .

*حقيقة أطلاق قناة فضائية بأسم الزمالك ما هى الحقيقة ؟

**بالفعل مشروع نعمل عليه الأن وطال أنتظارة وقد تأخر كثيرا كان لابد أن نعمل عليه منذ فترة طويلة وأن شاء الله الأمر تسير فيه بالشكل الأفضل حيث أن هناك متخصصين يقومون بالعمل عليها حاليا .

*أخيرا ماذا تقول لجماهير نادي الزمالك ؟

**أطالبهم بالوقوف بجوار النادي خلال الفترة القادمة وأعدهم أن نعمل بكل جهد من أجل أعادة نادي الزمالك إلي مكانته الطبيعية وأن يتفوق النادي فى جميع الألعاب كما أعتادنا دائما ، وأتمني أن يحفظ الله مصر من كل سوء وأن ينعم الشعب المصري الرائع بالسكينة والأمن والأمان .

التعليقات متوقفه