شريف إكرامى: إقامة مونديال الأندية بالمغرب يسهل مهمتنا .. وليس لدي مشكلة فى التجديد للأهلي

12

حوار : عماد يوسف

– هل تري أن الفوز بلقب دورى ابطال أفريقيا رد اعتبار لك ورد علي المشككين فيك ؟

– لا يمكن أن يكون ذلك، فأنا لا احتاج أن أرد علي أي شخص مع احترامي للجميع فأنا حارس مرمي ألعب في الأهلي والمنتخب بمنتهي الاحترافية دون النظر لما يقال عني بشكل سلبي.

– بماذا تقول عمن اتهمك بأنك تهربت من مباراة مصر وغانا ؟

– ضاحكا.. كلام غير منطقي بالمرة  فماذا سيفرق أن يسجل أربعة أهداف أو ستة، وأنا من طبيعة اللاعبين الذي لا أتهرب من المباريات وألعب مصابا طالما أستطيع أن أتحامل علي نفسي .

– أذن أنت كنت تلعب مصابا ؟

– لا ..  فالاصابة وقعت أثناء المباراة في بدايتها بجذع قوي في الرباط الداخلي للركبة ويسأل الدكتور طارق سليمان طبيب الفريق يقول أحداث المباراة وما حدث، وعلي كل الأحوال هذا كلام فارغ ولا ألتفت له فقط أوضح ما حدث وهو لم يكن يوم الجميع ولن يتكرر .

– كيف ترى تصريح خالد لطيف بهروبك من المباراة ؟

– كويس جدا سؤالك لأن خالد لطيف هو من اتصل بي وقال أنه لم يصرح تماما بهذه التصريحات التي كانت غريبة جدا ولا أعلم أسباب هذه التصريحات .

– عصام الحضري علي الموقع الرسمي له كتب حراسة مرمي الأهلي والمنتخب تساوي صفرا؟

– لا تعليق ولن أرد علي مثل هذه الموضوعات فانا أقدر الجميع وكل شخص يسأل عما يقوله ولا أتأثر بمثل هذه التصريحات .

– كيف تري بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب ؟

– رائعة  وكبيرة، فهذه المرة الثانية لي في بطولة العالم للأندية المرة الأولى العام الماضى في اليابان وسعيد بأنها ستقام في بلد عربي سيكون ذلك متميزا بالنسبة لنا.

– ما اخبار التجديد للأهلي ؟

– لن يكون هناك أي مشكلة في التجديد للأهلي الحديث فى هذه الأمور حاليا سابقة لأوانها فالوقت غير مناسب ونحن مقبلون على مونديال العالم للأندية والذى يحتاج مني التركيز الشديد.

– هل تمتلك عروضا خارجية ؟

– نعم هناك عروض مختلفة أهمها في أوروبا.

– ماذا تحب ان تقول  في الختام ؟

– أشكر بشده من يتحدث عن الأهلي سلبا أو إيجابا وأتمني أن يواصل الجمهور المساندة وأن شاء الله سنؤدي ما علينا في بطولة كأس العالم بالمغرب لكني أتمني أن يعود الدوري للعمل من أجل الجميع فالامور أصبحت صعبة للغاية.

التعليقات متوقفه