المنوفية : وكيل وزارة التموين: أقسم بالله .. أنابيب بيتي فاضية

6

كتب عادل شحتينو:

أكد عاطف الجمل وكيل وزارة التموين الجديد بالمحافظة أن أعضاء جماعة الإخوان بالمحافظة هم المسئولون عن أزمة اسطوانات البوتاجاز حيث يشكلون غالبية ما تسمى باللجان الشعبية التى تتولى توزيع الاسطوانات تحت مسمى الجمعيات الخيرية أو الإسلامية أو الشرعية.

وأشار إلي  أن المحافظة فى طريقها للتخلص من هذه اللجان وذلك بتنفيذ كوبونات يتم توزيعها عند البقال التموينى ويتم صرفها من المستودعات وذلك من أول ديسمبر القادم بعد موافقة المحافظة وسيتم التنفيذ تحت إشراف رؤساء الوحدات المحلية ومفتشى التموين.

وقد تصاعدت أزمة الاسطوانات فى الأيام الأخيرة ووصل سعر الاسطوانة بالسوق السوداء لأكثر من خمسين جنيها فى ظل خفض حصص المنافذ وشكوى الأهالى من مضى أكثر من شهر دون صرف أنبوبة واحدة. وقد تعالت شكاوى الأهالى بقرى مركز شبين الكوم «شنوان – الكوم الأخضر – والبتانون والسكرية وميت عافية ومليج» وقد لجأ الأهالى لقطع الطرق والتظاهر احتجاجا على سلبية المسئولين بمديرية التموين والإدارة التموينية بشبين الكوم، وقد ظهرت قلة الحيلة فى معالجة وكيل وزارة التموين ومدير إدارة شبين الكوم للأزمة بتوجيه عدد من الاسطوانات بسيارات الدليفرى التى لم تفلح فى سد احتياجات المواطنين، وقد أقسم وكيل وزارة التموين بأن الأنبوبتين اللتين بمنزله فارغتان وذلك ردا على شكوى لأحد المواطنين.

التعليقات متوقفه