إتحاد الشرطة يبنى فندقاً بـ «الدراسة» لتنمية الموارد

16

كتب أحمد هديب :

أنشأ اتحاد الشرطة الرياضى فندقاً داخل النادى بالدراسة، لاستضافة تجمعات المنتخبات القومية والفرق الرياضية، وكذلك العاملين بالهيئات والمؤسسات العامة، ليساهم فى توفير عائد مادى يساعد فى الانفاق على الأنشطة الرياضية بالنادى.

وقد عيّنت إدارة نادى اتحاد الشرطة الرائد أحمد النحاس مدير العلاقات العامة بالنادى مديراً للفندق، نظراً لعلاقاته القوية بمسئولى الاتحادات الرياضية والفرق الأخرى، خاصة اتحاد اليد باعتباره عضو مجلس إدارة سابق فى عهد مجلس هادى فهمى.

وعلمت «الأهالى» أن فكرة إنشاء هذا الفندق كانت من اقتراح اللواء محمد شكرى مساعد وزير الداخلية للرعاية الاجتماعية واللواء عماد مدبولى رئيس نادى إتحاد الشرطة الرياضى تحت رعاية وتعليمات وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم الذى أمر بإنهاء هذا المشروع بأسرع وقت وهو ما حدث بالفعل حيث تم إنشاؤه فى ثلاثة أشهر فقط وهو زمن قياسى كبير، ويتكون الفندق من ثلاثة طوابق و24 غرفة ويتسع إلى 56 فرداً. وقد توصل أحمد النحاس لاتفاق مع مسئولى اتحادى اليد والهوكى لاستضافة معسكرات المنتخبات القومية مع توفير التخفيضات اللازمة لتشجيعهم على الإقامة بالفندق، وتوصل أيضاً لاتفاق مع إحدى شركات الطيران لإقامة العاملين بها فى الفندق مع المساهمة فى توفير تدريبات اللياقة البدنية لهم بحكم وجود الفندق داخل النادى.

التعليقات متوقفه