سوهاج : ارتفاع فواتير المياه والصرف الصحى

12

كتب إبراهيم عبدالرءوف:

قامت شركة المياه هذا الشهر بمطالبة المواطنين بسداد فواتير المياه والصرف الصحى التى جاءت قيمتها مرتفعة جدا تفوق الألف جنيه للشقة فمن أين يأتى المواطن بهذا المبلغ فمعظم المواطنين دخلهم الشهرى لا يصل إلي هذا المبلغ.

يقول المواطن مصطفى جلال السيد فوجئت بصاحب المنزل الذى أسكن فيه يطالبنى بألف جنيه قيمة فاتورة المياه فمن أين آتى بهذا المبلغ وأنا موظف فراتبى لا يتجاوز 900 جنيه لا غير هل أتنازل لشركة المياه عن أحد أبنائى أم ماذا أفعل؟

وأضاف فتحى عبدالعال: المياه تأتى من النيل لا تقوم الشركة بشرائها وكل ما تفعله تقوم بضخها حتى تصل منزلنا وهى محملة بالأتربة وأشياء أخرى أى الشركة لا تهتم بعملية الغسيل الدورى لشبكة المياه أو إنشاء مرشحات ووحدة معالجة جديدة أو حتى تحديث القديمة فكل همها هو جمع الفواتير دون رحمة بالمواطن الفقير.

واستكمل مينا نادر يسي: ندعو الله أن يرحمنا ويخلصنا من هذه الأيام الصعبة فكل شيء مرتفع ثمنه حتى المياه غلوها فاضل إيه تانى إحنا غلابة ومعناش كل الفلوس المطلوبة منا لسداد الفواتير الرحمة شوية لما ادفع ألف جنيه وأنا موظف راتبى 1275 جنيها واسطوانات البوتاجاز بـ 40 جنيها وفاتورة الكهرباء على الأقل 150 جنيها طيب أسرق أو ارتشى علشان أكفى أبنائى باقى الشهر.

التعليقات متوقفه