“ميدو” يحرض على التعصب بين جماهير الأهلى والزمالك

20

حالة من الاستياء انتابت كل متابعى الأحوال الرياضية فى مصر بسبب شماتة احمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق في هزيمة الأهلي أمام فريق مونتيري المكسيكي بخمسة اهداف لهدف خلال مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس ببطولة العالم للاندية بالمغرب.

ونشر ميدو صورة يشير فيها بيده بخمسة أصابع فى اشارة للخمسة اهداف على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” وعلق عليها بعبارة “إدى جامد”.

كما نشر ميدو تويتة اخرى دعا فى الجماهير لمشاهدة الفيلم الامريكي (once upon atime in mexico)، مشيرا الى ان هذا الفيلم للكبار فقط، فى اشارة لمباراة الاهلى.

وشن عدد كبير من الاعلاميين والخبراء والمتابعين هجوما عنيفا على ميدو الذي يحد على التعصب فى تعليقاته على حسابه الشخصى فى الوقت الذي اختاره طاهر ابو زيد عضوا بلجنة اعداد قانون الرياضة الجديد من أجل الاستفادة من خبراته الاحترافية لكن ميدو لم يع ذلك ومازال يتصرف بصبيانية، وكانه مازال لاعبا فى مقتبل العمر.

وكان ميدو قد هاجم ابو تريكة الشهر الماضي على حسابه الشخصي بتويتر ايضا بعد رفضه تسلم الميدالية الذهبية من وزير الرياضة طاهر أبو زيد بعد الفوز على اورلاندو الجنوب افريقي، قائلا “ ابو تريكة كان يلهث خلف عائلة مبارك كي يقابلهم حتى ولو دقيقة “، متابعا “أبوتريكة مازال يتبع تعليمات المرشد ويضرب بمبادئ النادي الأهلي عرض الحائط، وهذه ليست المرة الأولى”.

التعليقات متوقفه