بعد تكريم الزعيم .. رسالة تقدير إلى رئيس الجمهورية ..وشكر من التجمع

16

أرسلت أسرة “خالد محيي الدين” خطابا إلي الرئيس “عدلي منصور” جاء فى نصه:

السيد المحترم فخامة المستشار / عدلى منصور

                                                            رئيس الجمهورية

      نتشرف نحن عائلة الأستاذ خالد محيى الدين أن نتوجه إليكم بخالص التحية مقدرين تمام التقدير دوركم الوطنى فى السير بمصر نحو مستقبل أفضل .  ونتشرف بأن نعرب لفخامتكم عن كامل اعتزازنا وتقديرنا لقراركم الكريم بمنح الأستاذ خالد محيى الدين قلادة النيل . الأمر الذى أكد أن حرصكم على أن تسود الديمقراطية فى المجتمع المصرى قد صحبه أيضاً إعلاء شأن من دافعوا عن الديمقراطية وضحوا من أجلها ومنهم خالد محيى الدين الذى دفع ثمناً كبيراً لإصراره على أن تسود الديمقراطية الإجراءات والقرارات فى تلك الفترة .  أننا يا فخامة الرئيس نستشعر فخراً تقديراً لقراركم مؤكدين أن قلادة النيل إذ تأتى قرارا منكم يزيد من قيمتها ويعلى من شأن من حصل عليها .

 ولكم يا فخامة الرئيس خالص التقدير وكامل الاحترام

أسرة خالد محيى الدين

زوجته سميرة سليم

أبنه أمين محيى الدين

أبنته سميحة محيى الدين

والأحفاد

***********

.. وشكر من التجمع

كما أرسل سيد عبد العال رئيس حزب التجمع برقية إلي رئيس الجمهورية جاء فيها:

السيد المحترم فخامة الرئيس المستشار / عدلى منصور

رئيس الجمهورية

      يتشرف حزب التجمع الوطنى التقدمى الوحدوى بأن يهدى سيادتكم خالص تحيته وتقديره لدوركم الوطنى وإسهامكم الممتاز فى تعزيز مسيرة خريطة المستقبل والسير قدماً بمصر فى طريق التقدم والاستقرار والديمقراطية .

وبهذه المناسبة يود الحزب قيادة وأعضاء وأصدقاء أن يتقدم لكم بجزيل الشكر على قراركم النبيل بمنح أستاذنا وزعيم حزبنا ومؤسسه قلادة النيل وهى الوسام الأرفع بين الأوسمة المصرية مدركين أن مصر، وهي  تتجه قدماً للتصويت بنعم على دستور يعتمد على الديمقراطية أساساً للحكم تستحق تماماً أن تكرم واحداً من فرسان الديمقراطية والذى ضحى فى سبيلها بالكثير وهو أستاذنا خالد محيى الدين.

يا فخامة الرئيس نحن فى حزب التجمع مدينون لكم بخالص الشكر والاحترام راجين أن تتفضلوا بقبول خالص احترامنا وتقديرنا .

التعليقات متوقفه