التجمع يرد على هجوم غوغائى :6 إبريل و “الاشتراكيين الثوريين” يواصلون تحركاتهم لدعم جماعة الإخوان الإرهابية

27

أصدر حزب التجمع بياناً احتجاجاً على التحرشات التى  قام بها مجموعة ممن ينتمون الى جناح من 6 أبريل والاشتركيين الثوريين ضد حزب التجمع وقياداته جاء فيه:

أكد هؤلاء الذين يسمون أنفسهم بالاشتراكيين الثوريين صحة ما قلناه أنهم ليسوا اشتراكيين ولا ثوريين باستمرار وقوفهم داعين لجماعة الإخوان الفاشية ومرددين لذات شعاراتها ، ثم أكدوا ذلك مساء أمس بحشدهم الهزيل الذى لم يزد على عشرين هم كل طاقة حشد هذه الجماعة الهزيلة أمام المقر المركزى لحزب التجمع مرددين هتافات بذيئة ضد الحزب وضد قادته .  أن هؤلاء الصغار لا يدركون قيمة ومقام حزب التجمع ومدى قدرته على إزدراء مثل هذه الأفعال الصغيرة . فالحزب العريق الذى أسهم فى قيادة انتفاضة الخبز يناير 1977 والذى وقف وحيداً فى مواجهة زيارة السادات للقدس والذى قبض على آلاف من أعضائه فى سجون السادات والذى وقف فى وجه الإرهاب وضد فساد نظام مبارك والذى خاض معارك الدفاع عن الحرية والديمقراطية وعن حقوق العمال والفلاحين والأقباط والنوبيين وكل المهمشين . هذا الحزب لا يهتم بصراخ عشرين صغيراً هم كل طاقتهم على الحشد.

إننا إذ ندين هذا العمل الصغير لنؤكد لهم أنهم ومهما صرخوا لن يغيروا من الواقع الحقيقى شيئاً فنحن حزب اليسار المصرى ، كنا وسنظل حصناً للوطن والشعب والفقراء . أما أنتم فلا يصدق مصرى أنكم بتحالفكم مع الإرهابيين الإخوان لا اشتراكيين ولا ثوريين ولا يسألكم أحد لماذا ؟ وإنما يسألكم بكم بعتم أنفسكم للفاشيين الإرهابيين القتلة .

التعليقات متوقفه