البابا تواضروس: نصلى من أجل إنجاح خارطة المستقبل

9

كتبت رانيا نبيل :

قال البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية “إننا سوف نعيش أيامًا من الذهب بالرغم من المرارات التي نتجرعها.

وأضاف فى عظة قداس عيد الميلاد المجيد ليلة امس الأول، بالكاتدرائية المرقسية الكبرى بالعباسية “إننا فى بداية العام والبداية دائمًا تعطي أملًا وتفاؤلًا بالمستقبل، ونصلي من كل قلوبنا من أجل المسئولين عن بلادنا، ونصلي من أجل مصر ومن أجل استقرارها وسلامها ومن أجل كل إنسان على أرض مصر الطيبة والمحروسة والتي تباركت بزيارة المسيح فى القرن الأول الميلادي مع زيارة العائلة المقدسة”.

وأوضح “نثق أن الله يعتني ببلادنا وأن مرت فى ضيقات لكننا نشهد فى كل يوم معجزات يد الله التي يمنحها لبلادنا ونصلي من أجل كل المنطقة التي نعيش فيها من أجل أن تصير ربيعًا فى الحقيقة وأن تتمتع بالسلام وتنهض وتتقدم، ونشكر كل الذين قدموا يد العون والمساعدة لبلادنا من إخوتنا الأحباء فى الدول العربية وغير العربية فالحياة قائمة على المساعدات بين الإخوة الأشقاء”، مضيفًا “نحن نصلي أيضًا من أجل نجاح خطوات خارطة الطريق التي تبدأ بالاستفتاء والانتخاب إلى الوصول لمصر الجديدة التي ننعم بالحياة علي أرضها”.

كما شهدت الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، اثناء قداس ليلة عيد الميلاد مساء أمس الأول، حضورا حافلا لشخصيات عامة وحكومية، ولوزراء حاليون وسابقين وفنانين وسياسيين وحزبيين وقانونيين.

وكان الأقباط المشاركون فى قداس عيد الميلاد، استقبلوا البابا تواضروس بالتصفيق والزغاريد وأعلام مصر فور دخول البابا للكاتدرائية.

التعليقات متوقفه