منتخب الطاولة يسعى للمشاركة فى مونديال اليابان

23

 قرر اتحاد تنس الطاولة برئاسة علاء مشرف الموافقة على المشاركة فى البطولات الدولية، والتى تلقى الإتحاد الدعوات الخاصة بها، حيث تمت الموافقة على المشاركة ببطولة الكويت الدولية، التى تقام فى الفترة من 12 إلى 16 فبراير المقبل، بالإضافة إلى بطولة قطر الدولية فى الفترة من 18 إلى 21 من نفس الشهر، على أن تطير البعثة من الكويت إلى قطر مباشرة.

كما وافق مجلس الإدارة على المشاركة فى بطولة السويد الدولية للناشئين، المقرر إقامتها فى الفترة من 19 إلى 23 فبراير المقبل.

ويسعى المنتخب لتحقيق نتائج مشرفة خلال مشاركته ببطولة الكويت الدولية، حتى يتثنى له تغيير ترتيبه فى التصنيف الدولى، للدخول فى المستوى الأول والمقرر مشاركته بكأس العالم باليابان إبريل المقبل.

يُذكر أن تصنيف المنتخب حالياً فى المركز الثانى، وحال تحقيق نتائج طيبة خلال بطولة الكويت سيعزز ذلك فرصة الانتقال للمستوى الأول والمشاركة بكأس العالم.

الجدير بالذكر أن تصنيف تنس الطاولة كان فى المركز 29 قبل تولى علاء مشرف رئاسة الاتحاد، حيث استطاع أن يقفز به إلى المركز الـ 15 حتى يوليو 2013.

على جانب آخر طلب الاتحاد المصرى من الاتحاد الإفريقى للعبة نقل البطولة الإفريقية للناشئين، والمقرر إقامتها بليبيا مارس القادم، نظراً لسوء الأوضاع الأمنية هناك، ومن المنتظر أن يتلقى الاتحاد رداً من الاتحاد الإفريقى برئاسة خالد الصالحى بالموافقة على نقل البطولة، وفى حالة عدم الموافقة على نقلها سيحدد مجلس الإدارة موقفه سواء بالمشاركة من عدمه، إلا أن الاتجاه الأقرب هو عدم المشاركة بها.

التعليقات متوقفه