الأهلي يواجه المقاولون اليوم فى مباراة عنوانها المتعة.. والمنيا يستضيف الزمالك غدا

17

 تنطلق اليوم مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز بمباريات المجموعة الاولى على ان تستكمل الجولة بمباريات المجموعة الاولى غدا الخميس.

وتقام اليوم الاربعاء ستة مباريات يعد ابرزها مواجهة الاهلى مع المقاولون العرب التى ستقام فى تمام الساعة الخامسة باستاد القاهرة، حيث ابلى الفريقان بلاء حسنا خلال الجولة السابقة، فقد عاد الأهلي من الأسكندرية بثلاث نقاط مستحقة عقب فوز سهل حصده الفارس الأحمر على حساب مضيفه الرجاء بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم مساء السبت الماضي على ملعب المكس بالأسكندرية، ليعزز الأهلي صدارته بفوزه الرابع على التوالي ليرفع رصيده إلى 12 نقطة وله مباراة مؤجلة بينما تجمد رصيد الرجاء عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الحادي عشر والأخير.

كما حقق المقاولون العرب فوزا ساحقا على ضيفه غزل المحلة برباعية نظيفة كانت كفيلة بالاطاحة بفاروق جعفر المدير الفنى للمحلة، وقد اكد محمد رضوان المدير الفنى للمقاولون ان الفوز الكبير كان مهما جداً قبل مواجهة الأهلي لانه منح لاعبى الفريق دفعة معنوية وثقة في الأداء خاصة أنه سيواجه متصدر المجموعة.

وكان المقاولون قد سجل أهدافه عن طريق محمد فاروق “هدفين” ومحمد سالم ومحمد رزق، ليتمكن من رفع رصيده إلى ثمانٍ نقاط متقدماً للمركز الثاني بينما تجمد رصيد المحلة عند أربع نقاط بالمركز الثامن.

وفى باقى مباريات اليوم الاربعاء يستضيف فريق الاتحاد السكندري فريق الداخلية على استاد الاسكندرية فى تمام الساعة الثانية ظهرا، كما سيحل فريق سموحة ضيفا على الانتاج الحربي باستاد السلام فى نفس التوقيت، فى حين يلتقي الجونة مع الرجاء على استاد الجونة بمدينة الغردقة.

وتعد مواجهة مصر المقاصة مع انبى باستاد الترسانة هى اقوى مواجهات اليوم بعد مباراة الاهلى والمقاولون، حيث ان مستوى الفريقين متقارب جدا، وكان انبى قد استعاد الانتصارات بفوز صعب فى الجولة السابقة على حساب الجونة بهدف نظيف سجله صلاح عاشور ليرفع الفريق البترولي رصيده إلى سبع نقاط بالمركز الرابع، بينما خسر المقاصة من سموحة بهدقين لهدف.

ويدخل بتروجت لقاءه امام تليفونات بني سويف فى محاولة لمداوة جراحه وتعويض خسارته المفاجأة فى الجولة السابقة من القناة بهدف نظيف، فى حين يدخل فريق التليفونات هذه المباراة منتشيا بعد فوزه على المنيا فى الجولة السابقة، وهى المباراة الوحيدة لفرق المجموعة الثانية اليوم.

وتستكمل مباريات الجولة السادسة باربع مباريات تقام غدا الخميس، لعل ابرزها هى مباراة المنيا مع الزمالك التى ستقام على ستاد السلام فى تمام الساعة الثانية، وقد خسر الزمالك نقطتين مهمتين في مشواره بالدوري الممتاز عقب تعادله مع ضيفه حرس الحدود بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد الماضى باستاد القاهرة، وكان ابرز معالمه هو اقتحام مجموعة من جماهير الزمالك للمباراة واشعال الشماريخ والالعاب النارية فى المدرجات.

الزمالك تقدم عن طريق محمد إبراهيم في الدقيقة 8 من ضربة جزاء بينما تعادل أحمد سالم صافي في الدقيقة 76 ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى سبع نقاط محتلاً المركز الرابع بينما رفع الحرس رصيده إلى ثلاث نقاط بالمركز التاسع.

ويستضيف حرس الحدود فريق اتحاد الشرطة على استاد المكس بالاسكندرية فى نفس التوقيت، كما يلتقى طلائع الجيش مع المصري باستاد عجرود بالسويس، فى حين يختتم وادي دجلة مباريات هذه الجولة بمواجهة القناة على استاد الدفاع الجوى فى تمام الساعة الخامسة من عصر غدا الخميس.

التعليقات متوقفه