تعددت الأسباب في اتحاد الجمباز والتجميد واحد

8

أصبح الجمباز المصري علي حافة التجميد في مصر من قبل الاتحاد الدولي للعبة الذي أرسل خطاباً شديد اللهجة لمصر حصلنا علي نسخة منه برفض الجمعية العمومية التي دعت لها الجهة الإدارية “وزارة الرياضة” في تدخل واضح في عمل الاتحاد المصري.

وبناء عليه تم من قبل الاتحاد الدولي رفض الاعتراف بالانتخابات التكميلية للاتحاد علي منصبي رئيس الاتحاد أو العضوية أو ثلاثة من الأعضاء قامت وزارة الرياضة بتعيينهم في الاتحاد عقب هذه الجمعية العمومية.

وبالتالي تتمسك الوزارة بموقفها رغم تحذيرات اللجنة الأوليمبية المصرية، المشكلة الأكبر أن هناك مشكلة داخل الاتحاد في عدم القدرة علي تسجيل لاعبي منتخب مصر في البطولة الأفريقية القادمة بسبب عدم اعتراف الاتحاد الدولي ببعض أعضاء المجلس علي رأسهم رئيسة الاتحاد لمياء صقر الذي تم انتخابها رغم أنها تخالف شروط الترشيح حيث إنها لم تمارس اللعبة تماما من قبل أو حظيت بالتواجد في مجلس الإدارة لدورة كاملة حيث إنها تم تعيينها من قبل في المجلس الماضي برئاسة عمرو السعيد كخبيرة وهي لم تمارس اللعبة وتم إيقاف هذا المجلس 7 أشهر بسبب مشاكل مالية في إحدي البطولات الخارجية.

والجدير بالذكر أن رئيسة الاتحاد لمياء صقر تعيش في فرنسا مع أبنائها في موقف آخر ليتساءل رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية المستشار خالد زين الدين ما هو قوة هذه السيدة في وزارة الرياضة لكي تفعل كل ذلك.

التعليقات متوقفه