هوكى الشرطة يُجهض حلم الشرقية فى الفوز بمونديال أفريقيا للمرة 22

31

كتب أحمد هديب :

حقق فريق الهوكى بإتحاد الشرطة الرياضى إنجازاً تاريخياً بقيادة العقيد أحمد عبده المدير الفنى بعد فوزه بلقب بطولة أفريقيا للأندية والتى أقيمت فى أوغندا مؤخراً، وذلك للمرة الثانية في تاريخه، بعد تغلبه علي فريق الشرقية للدخان فى المباراة النهائية بنتيجة 2/1.

 ومن المعروف أن فريق الشرقية أقوى فريق داخل القارة الأفريقية فى اللعبة حيث فاز بهذه البطولة 21 مرة، وكان يُمنى النفس بتحقيق اللقب للمرة 22 ولكن رجال الشرطة كانوا لهم بالمرصاد.

 كان الفريقان قد مثلا مصر وتصدر كل منهما مجموعته في الدور الأول للبطولة التي ضمت 10 منتخبات تم تقسيمها إلى مجموعتين ولم يتعرض أي من الفريقين للهزيمة حتى وصولهما للنهائى.

 وقد تقدم فريق اتحاد الشرطة فى المباراة النهائية بهدف لأحمد عبد المقصود في الدقيقة 16 وتعادل محمد سمير للشرقية من ركلة جزاء في الدقيقة 30 من نفس الشوط، إلا أن جاء هدف الترجيح والفوز بالبطولة في الدقيقة 15 من الشوط الثاني عن طريق أسامة مندور.

 وقد هنأ اللواء عماد مدبولي مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لإتحاد الشرطة الفريق وأكد أن ما تحقق يُعد إنجازاً طيباً، وأضاف اللواء فوزي سكوتي مساعد مدير الإتحاد أن الفريق بهذا الإنجاز قد تحدى كل الظروف التي تعرض لها، علاوة على نقص الإمكانيات في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها الرياضة المصرية حالياً.

 وأشار سكوتي إلي أن هناك حفل تكريم سيتم تنظيمه للفريق بحضور قيادات الشرطة وعلي رأسهم اللواء محمد شكرى مساعد وزير الداخلية للرعاية الإجتماعية، واللواء عماد مدبولى الذي يولي اهتماماً شديداً للفريق ويسعى دائماً لتذليل كل العقبات التى تواجههم.

 وفى السياق نفسه يدرس مجلس إدارة الاتحاد المصرى للهوكى برئاسة اللواء هانى حمودة  فى اجتماع مجلس الإدارة المقرر انعقاده يوم 8 فبراير المقبل، إمكانية إقامة حفل تكريم لفريق اتحاد الشرطة المتوج بالبطولة الإفريقية للأندية، ومعه فريق الشرقية الوصيف.

التعليقات متوقفه