البدري يرفع حالة الاستعداد القصوي لمواجهة تشيلسي.. والزمالك يمنح شحاتة الفرصة الأخيرة

66

كتب: وليد عبد السلام

يبدأ  غدا فريق النادي الاهلي مشوار الاستعداد لمواجهة فريق تشيلسي الغاني وصيف المجموعة الثانية بدوري الابطال الافريقي، وذلك بعد فوزه علي الزمالك بهدف ابو تريكة في الجولة الثانية من البطولة في مباراة القمة الصامتة التي اقيمت مساء الاحد الماضي.

وكان البدري قد منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين فقط بعد مباراة القمة، كما تمسك البدري بضرورة عودة الثنائي محمد ابو تريكة وعماد متعب من لندن للمشاركة مع الاهلي ضد تشيلسي الغاني في الجولة الثالثة من دوري ابطال افريقيا والمقرر اقامتها يوم الاحد 5 أغسطس المقبل، وترك احمد فتحي للمشاركة مع المنتخب الاوليمبي دون العودة لمصر نظرا لايقافه عن المشاركة في مباراة تشيلسي بسبب الانذار الذي تلقاه خلال مباراة الزمالك الاخيرة، وأكد البدري ان فريقه لن يتهاون مع الفريق الغاني وسيبذل قصاري جهده للحصول علي الثلاث نقاط ووضع قدما في الدور نصف النهائي من البطولة، وينوي البدري اقامة مباراتين وديتين قبل مواجهة تشيلسي لكنهما لم يتحددا بعد.

وحصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي علي موافقة لجنة الكرة بالنادي علي صرف مكافأة إجادة للاعبين بعد أدائهم الجيد خلال لقاء القمة أمام الزمالك.

وعلي الجانب الآخر جدد مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس ثقته في الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة نظرا لعدم التعامل معه بالقطعة، ومنحوه فرصة أخيرة لتعديل ترتيب الزمالك في جدول المجموعة الثانية بدوري الابطال الافريقي خلال مواجهة مازيمبي المقبلة بالكونغو، حيث انه ما زال امام الزمالك فرصة للتأهل لنصف النهائي بشرط الفوز في كل مبارياته الاربع المتبقية.

وكان حسن شحاتة المدير الفني للزمالك قد أخبر لاعبي فريقه داخل غرفة الملابس بعد انتهاء مباراة القمة مباشرة بانه لن يكمل مشواره مع الفريق وانه سيقدم استقالته لمجلس الادارة نافيا ان يكون سبب الاستقالة هو الخسارة من الاهلي بل إنه قد اتخذ هذا القرار منذ فترة، لكنه سرعان ما عاد وتراجع عن استقالته بعد علمه بتصريحات صبري سراج عضو مجلس الادارة والتي كانت تؤكد التمسك بشحاتة وعدم التعامل معه بالقطعة، وعلل المعلم تراجعه عن الاستقالة بأن تصريحاته بعد المباراة كانت تشوبها العصبية بسبب خسارة مباراة القمة.

شحاتة أكد أن فريقه لاتزال أمامه فرصة للتأهل وأنه قادر علي الحصول علي تذكرة العبور لنصف النهائي، حيث يتبقي له أربعة لقاءات قادر علي الفوز بنقاطهم جميعا والتعويض خلالهم.. كما أكد إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك أن الجهاز الفني لن يعفو عن “شيكابالا” رغم الخسارة في مباراتين متتاليتين بدوري أبطال إفريقيا.

وشدد المدرب العام للزمالك علي عدم التراجع عن ايقاف شيكابالا، قائلا (ليس معني أننا تلقينا هزيمتين أننا سنتخلي عن المبادئ ونعيد اللاعب بعد ما فعله).

ويتصدر الاهلي المجموعة الثانية بعد الجولة الثانية من دوري المجموعات بدوري الابطال الافريقي برصيد 6 نقاط، ويليه تشيلسي الغاني برصيد 4 نقاط جمعها من فوز علي الزمالك وتعادل مع مازيمبي، ثم يأتي مازيمبي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فالزمالك الذي يتذيل جدول المجموعة بدون نقاط.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق