انذار علي يد محضر لرئيس مجلس الوزراء من العاملين في شركة ايرو سبورت

125

أنذر العاملون بشركة “ايروسبورت” للخدمات الرياضية والترفيهية التابعة لوزارة الطيران المدني المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء علي يد محضر للمطالبة بتطبيق القانون والفقرة رقم 4 من المادة 11 من لائحة الشركة التي قضت بتثبيت العاملين بعد مرور عام من تاريخ تسلمهم الوظيفة وعمل عقود غير محددة المدة لهم.

وكان وليد مراد رئيس الشركة قد رفض تنفيذ قرارات الحكومة في هذا الشأن، وتنكر لمطالب العاملين الذي يبلغ عددهم 300 موظف بدرجات مختلفة، واستحدث نظاما جديدا بالمخالفة للقانون لإذلال العاملين وقام بعمل عقود كل ثلاثة أشهر يقوم بتحريرها دون علم العاملين الأمر الذي أدي بهم إلي حالة من عدم الاستقرار.

ناشد العاملون بالنادي وزير الطيران المدني الطيار حسام كمال بالتدخل وتم رفع دعوي قضائية ضد ممارسات رئيس النادي.

وأكد أحمد محفوظ محامي العمال أن محضر مجلس الإدارة رقم 41 بتاريخ 4/6/2012 صدق علي المحضر رقم “40” وتعاقبت عليه الجمعيات العمومية لذلك أصبح القرار نهائيا، ويقضي بضرورة تحويل العقود إلي دائمة.

أشار محفوظ إلي أن رئيس الشركة يعمل ضد سياسة الدولة ورفض تطبيق القانون وحول العاملين بدلا من الإنتاج والعمل إلي البحث عن ارضاءه لتجديد العقد، وتوقف العمل داخل الشركة تماما.

طالب العاملون في الشركة بضرورة مساواتهم بالعاملين في قطاع الطيران وتنفيذ توجهات رئيس الدولة لاستقرار العاملين حتي يستعاد العمل والإنتاج.

التعليقات متوقفه