المارد الأحمر يواجه سيوى سبور فى إياب نهائي الكونفيدرالية السبت

99

رفع الجهاز الفني لفريق الاهلى بقيادة الاسباني جاريدو حالة الطوارئ داخل صفوف الفريق واعلنوا حالة الاستعداد القصوى من أجل خوض إياب نهائي بطولة الكونفيدرالية الافريقية باستاد القاهرة مساء السبت المقبل أمام سيوي سبور الايفواري الذي فاز في لقاء الذهاب بهدفين لهدف.

وقسم جهاز الاهلى نفسه للعمل فى عدة اتجهات الاولى هى الجهة الفنية والتي يقودها جاريدو والثانية وهى ادارية حيث قام علاء عبد الصادق المشرف على الكرة بمخاطبة الكاف وتقديم احتجاج ضد حكم مباراة الذهاب امام سيوي سبور لرفع الانذار غير المستحق الذي منحه لمحمود تريزيجية والذي سيتسبب في حرمانه من المشاركة فى مباراة السبت، بالاضافة الى انه فتح قنوات اتصال مع وزارتي الداخلية والرياضة للتعرف على العدد النهائي للجماهير المسموح لهم حضور المباراة حيث كان الاهلى قد طلب زيادتهم من 20 الفا الى 40 الف مشجع.

أما الجهة الثالثة فتولاها وائل جمعة مدير الكرة بالاهلى حيث قام بتجهيز تجيل لمباراة الذهاب وعدة مباريات سابقة للفريق الايفواري لمشاهدته مع جاريدو للوقوف على مفاتيح لعبه ومكامن الخطورة فى صفوفه.

الجهة الرابعة لم تقل اهمية عن سابقيها والتي تولاها الجهاز الطبي بقيادة الدكتور خالد محمود للاشراف على الرباعى المصاب حسام عاشور وشريف عبد الفضيل وحسام غالى ووليد سليمان واجراء الاختبارات الطبية اللازمة والتأهيل للوقوف على نسب مشاركة كل منهم فى مباراة السبت.

وكان الجهاز الفني قد منح لاعبي الاهلى راحة سلبية الاحد الماضي بعد عودتهم من ابيدجان ثم استأنف تدريباته بمعسكر مغلق بدأ الاثنين الماضي بملعب مختار التتش بفرع الاهلى بالجزيرة.

يذكر ان عددا كبيرا من الفرق المصرية شاركت في بطولة الكونفيدرالية الافريقية مثل الاهلى والزمالك وانبي والاسماعيلي وحرس الحدود ولم يتمكن اى منها من الحصول على اللقب حتى الان.

التعليقات متوقفه