الزمالك يحاول تخطي عقبة المقاولون للحفاظ على الصدارة

128

تستكمل اليوم مباريات الجولة الـ 17 التى بدأت امس بلقاء الاسيوطي مع طلائع الجيش، حيث يستضيف دمنهور فريق النصر في تمام الساعة الثانية والنصف، ثم يواجه الاتحاد السكندري فريق حرس الحدود فى تمام الساعة الخامسة، وفي نفس التوقيت يلتقي انبي مع الجونة، بينما يحل الزمالك ضيفا على المقاولون العرب في السابعة ونصف مساء.

كما تقام 3 مباريات غدا الخميس حيث يلتقي الشرطة مع المقاصة والرجاء مع سموحة والاسماعيلي مع الداخلية، على ان تقام مباراة المصري والاهلى يوم السبت المقبل على ستاد الدفاع الجوي فى حالة عدم تأجيلها للمرة الثالثة.

وكان الزمالك قد حافظ على صدارة الدوري بعد فوزه على ضيفه بتروجيت بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت الماضي في ختام الجولة السادسة عشر للمسابقة.

الفوز رفع رصيد الأبيض ل 37 نقطة عمق بها الفارق لثلاث نقاط مع انبي الذي تعثر مجدداً بتعادله مع مضيفه مصر المقاصة بهدف لمثله على ملعب الفيوم عصر السبت أيضاً.

من جانبه واصل الأهلي انتصاراته بعد كبوة الاتحاد وحقق فوزه الثاني على التوالي على حساب الجونة بهدفي حسين السيد والبديل عماد متعب بالغردقة.

“حامل اللقب” رفع رصيده إلى 27 نقطة من 13 مباراة وتقدم للمركز الرابع بفارق نقطتين خلف وادي دجلة الذي تعادل سلبياً خارج ملعبه مع حرس الحدود مساء الخميس في اليوم الأول لمواجهات هذه الجولة.

وفي باقي النتائج تفوق الإسماعيلي خارج الديار على طلائع الجيش بهدفين دون مقابل وبنفس النتيجة فاز الداخلية على الرجاء, أما النصر فقد واصل نتائجه الرائعة وحقق فوزه الثالث على حساب الأسيوطي سبورت بهدف نظيف وهي ذات النتيجة التي أنهى بها إتحاد الشرطة لقاءه مع المصري بالإسماعيلية.

السبت الماضي أيضاً شهد ديربي “مدينة الثغر” بين سموحة والاتحاد وفيه تابع الأخير نتائجه الرائعة وحقق فوزه الثالث على التوالي على حساب جاره سموحة بهدف سجله البديل الشاب أكرم عبد ربه في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

أما على ملعب عثمان أحمد عثمان فقد قلب المقاولون العرب تأخره أمام دمنهور بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف وهو الانتصار الرابع لـ “ذئاب الجبل” تحت قيادة حسن شحاتة.

التعليقات متوقفه