محمد صلاح : الجهاز الفني الذي يقود الزمالك لديه خبرات اكثر من 20 عاما

76

قدم محمد صلاح القائم بأعمال المدير الفني للزمالك الشكر للاعبي فريقه على الاداء الرجولى والروح العالية التي لعبوا بها خلال المباراة السابقة امام بتروجيت، متمنيا ان يستمر هذا الاداء خلال مباراة اليوم أمام المقاولون.

اشار صلاح، الى ان هناك اختلاف بين رؤية كل مدرب عن الاخر قائلا “اذا لم نلعب فى الزمالك كرة هجومية فمن الذي سيلعب هجوميا”.

واكد ان اى مدرب واعي لديه لاعبين بمقدار ايمن حفني واحمد عيد ومصطفى فتحي ويوسف اوباما فلابد ان يدفع بهم فى المباريات باستمرار فكل منهم لديه القدرة الهجومية على تغيير النتيجة ولديهم الحلول الفردية التى لا توجد فى اى فريق. وعن استمراره فى قيادة الفريق من عدمه قال صلاح إن رئيس الزمالك لم يخبره بالاستمرار فى قيادة الفريق، فهو لا يقوم بإخبار احد بذلك بل يقوم بالاطاحة بالمدربين او اقالتهم فقط في حالة عدم تحقيق طموحه وطموح الجماهير الوفية.

أضاف صلاح ان الجهاز الفني الذي يقود الزمالك حاليا لديه خبرات في التدريب تتخطى العشرين عاما، ثم تساءل ما المانع من استمراره في قيادته، مؤكدا ان فريق الزمالك في حاجة إلى أي مدير فني مصري بشرط أن يكون زمالكاوي من اجل قيادته فى المرحلة المقبلة .

وعن هروب باتشيكو ورحيل مؤمن زكريا اوضح صلاح ان فريق الزمالك لايقف على لاعب او مدرب فالزمالك هو الذي يصنع النجوم فلم يحضر احد الى الزمالك وهو نجم بل هذا الكيان هو الذي صنع نجومية المدربين واللاعبين، مشيرا الى ان غياب مؤمن زكريا لم يؤثر نهائيا خلال مباراة الفريق امام بتروجيت فقد عوض ايمن حفني مكانه باقتدار وقد اثنى عليه الجميع، لذلك سأمنحه الفرصة كاملة لان لديه امكانيات مهارية كبيرة لم تظهر حتى الان، كما سأعطي كل من يوسف اوباما ومصطفى فتحي الفرصة كاملة ايضا فأنا اعلم امكانياتهما جيدا وسأعوضهما عن فترة تجميدهما فى عهد باتشيكو.

التعليقات متوقفه