التجمع يدعو القوى الوطنية للوقوف صفاً واحداً ضد الإرهاب

68

المواطنون اقتحموا النيران للتصدى للإهابيين المخربين

أصدر حزب التجمع امس بيانا فيما يلي نصه:

إلى الشعب المصرى العظيم

أعلنت فلول جماعة الإخوان الإرهابية ، التى لم تشارك فى ثورة يناير عند اندلاعها ثم اختطفتها وسرقتها فى وقت لاحق ، الحرب على الشعب المصرى الذى حرر نفسه من حكم تلك الجماعة التى ارتكبت جرائم مروعة فى حقه.

وقد وجدت الجماعة  فرصة – بمناسبة مرور أربع سنوات على ثورة يناير –  لممارسة شهوة القتل والتخريب والتفجير وزرع القنابل هنا وهناك لإيقاع أكبر عدد من الضحايا فى صفوف المدنيين ورجال الشرطة والقوات المسلحة .

ونظراً لأن الجماعة فقدت الصلة بالمواطنين بعد سقوط الأقنعة عن خيانتها للوطن وعدائها للشعب ، ونظراً لعزلتها وإفلاسها وتحولها إلى جماعة منبوذة ومرفوضة شعبياً ، فإنها لم تجد وسيلة للتعبير عن كراهيتها لأبناء هذا الوطن سوى العنف الأعمى .

وفى مواجهة هذا المخطط الدموى والمؤامرات الهدامة ، فإن حزبنا المناصر للدولة المدنية الديمقراطية الحديثة والمناهضة للخونة والعملاء المتاجرين بالدين .. ، يعلن أنه يقف صفاً واحداً مع جميع القوى الوطنية ضد الإرهابيين الذين يحاولون هدم الدولة الوطنية فى مصر بعد أن أشعلوا الفتنة فى أنحاء العالم العربى  للقضاء على الأمة العربية وتمزيقها وتفتيتها وتحويلها إلى إمارات وكيانات طائفية ومذهبية وعرقية ودويلات فاشلة ومتناحرة بحيث لا تبقى فى المنطقة سوى دولة واحدة قوية .. هى إسرائيل .

ويعلن حزبنا أنه يعبئ كل قواه وإمكاناته للدفاع عن أمن وسلامة المواطنين من خلال المساندة الكاملة لأبطالنا من رجال الشرطة والقوات المسلحة الذين يسهرون على حماية الأمن القومى والتراب الوطنى والدولة المصرية والمواطنين . وهذه الظروف الدقيقة تحتم توحيد الصف الوطنى وتنحية أية خلافات ثانوية وهامشية وإعلاء المصالح الوطنية العليا على حساب أية مصالح ضيقة .

أننا ندعو إلى تشكيل جبهة وطنية متحدة لحماية المسار الوطنى حتى نستكمل المرحلة الانتقالية وبناء المؤسسات الديمقراطية واستعادة الأمن والأمان فى ربوع الوطن ، ووضع حلول للمشكلات المعيشية للجماهير . ونحن نعلم أن أعداءنا يريدون تدمير اقتصادنا ومقومات حياتنا وتعطيل التنمية حتى لا نقطف ثمار ثورتى 25 يناير و30 يونيو . وقد برهنت أحداث اليومين الأخيرين على أننا فى حاجة إلى جهود أكبر وأساليب أكثر تطورا وإجراءات أكثر حسماً وصرامة لاستئصال جذور الإرهاب .

أننا نراهن على وحدة ووعى ويقظة وتماسك وشجاعة الشعب المصرى لتحقيق الانتصار النهائى على أعداء البلاد ، ونوجه التحية إلى المواطنين الذين اقتحموا النيران للتصدى للإرهابيين والوقوف إلى جانب رجال الأمن والجيش العظام وإرغام القتلة والمخربين على الفرار أو الاستسلام .

سوف يصمد شعبنا وجنودنا البواسل ونعاهد أنفسنا على سحق المخربين ، وسنشهد فى أقرب وقت الهزيمة الكاملة للإرهابيين أعداء الأمة والوطن .

التعليقات متوقفه