نجوم الكرة والفن يشعلون مارثون الانتخابات

59

يواصل  المرشحون المحتملون لانتخابات البرلمان ،إجراء الفحوصات والتحاليل الطبية المطلوبة بمستشفى “هرمل”  بدار السلام ، تمهيدا لتقديمها إلى لجنة الانتخابات ووصل عدد المتقدمين بالمستشفى لأكثر من 400 مرشح، بينهم  المستشارة تهاني الجبالى ،وأحمد عز وزوجته شاهيناز النجار وعادل عبد الحميد وزير العدل الأسبق وزكريا ناصف الناقد الرياضي ومصطفى كامل المغنى ورضا البلتاجي حكم دولي رياضي.

و كشفت مصادر بمستشفى “هرمل” أن شاهيناز النجار عضو مجلس الشعب السابق وزوجة عضو الحزب الوطني السابق أحمد عز ،ذهبت  ، لتسلم نتيجة الفحوصات الطبية من المستشفى بصحبة حراستها الخاصة ، وتم استلامها للنتيجة بمظروف وغادرت المستشفى في الحال يوم السبت الماضي.

وقالت د.صفاء عبد الفتاح ،أستاذة العيادة النفسية والعصبية بالمستشفى  ،أنها لم تجد أي مخالفات أو ملاحظات أثناء سير العمل ،مضيفا انه لم ترد إي شكاوى من المرشحين خلال إجراء الفحوصات .

مبينة أن كل مرشح بعد إجراء الفحوصات  ،يحصل على نموذج مختوم من المستشفى  يقدمه للجنة العليا للانتخابات ، لإثبات قيامه بإجراء الفحوصات الطبية وتقوم المستشفى بإرسال صورة طبق الأصل عن نتائج الكشف للمرشحين للجنة العليا للانتخابات .

وأكدت الدكتورة سحر معوض ،استشاري الباطنة بمستشفى “هرمل” بمصر القديمة ،على عدم  وجود فارق في المعاملة بين المرشحين ،حيث يعامل  جميع المرشحين بنفس الطريقة دون تمييز  لافتة بأنه سيتم الكشف الطبي على ذوى الاحتياجات الخاصة من المرشحين من خلال المجالس الطبية المتخصصة بوزارة الصحة .

التعليقات متوقفه