الإخوان تؤسس مركز دعم  لوجيستي في تركيا  لتدريب شباب الإخوان علي تنفيذ العمليات الإرهابية في مصر

101

اكد مصدر أمني لـ”الاهالي” ان التنظيم الدولي للاخوان أسس مركزا لوجيستيا في تركيا لدعم جماعة الاخوان في مصر لمواجهة قوات الجيش والشرطة  ، كما قرر التنظيم الدولي تأسيس مقار له  في الدول المقربة من التنظيم.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه  ان المركز يتم دعمه من منظمات إسلامية موجودة في تركيا هي المسئولة عن عمليات الدعم المالي واللوجيستيكي ويسمى المركز “الإسلامي لتأهيل شباب الإخوان” ويتم دعمه بشكل دوري وشهري، والمسئول عنه كل من وليد شرابي أحد قيادات “قضاة من أجل مصر”، إضافة إلى جمال حشمت أحد قيادات الإخوان الموجودين في تركيا.

 

كما أنشأت الجماعة  حسب المصدر فرعًا للمركز في قطر لتأهيل عناصر شباب الإخوان الموجودة في قطر حاليا برعاية  يوسف القرضاوي، الداعية الإسلامي، الموالي للجماعة، وقامت بجمع  تبرعات له أكثر من مرة، تمهيدا لعودة عدد من شباب الإخوان غير المطلوبين أمنيا إلى مصر بهدف قيادة التنظيمات المختلفة والعناصر التابعة للإخوان داخل مصر.

 

وقال المصدر إن الجماعة قررت الدفع بقيادات وإعداد قيادة جديدة تقوم بإعادة تنظيم صفوف الإخوان مرة أخرى والعمل على تأهيل قيادات الصفين الثالث والرابع من الإخوان في مصر وأيضا قيادة الإخوان من الناحية التنفيذية واتخاذ القرار خلال المرحلة المقبلة، بالتنسيق مع القيادة الموجودة في تركيا وقطر وداخل السجون المصرية.

 

واستعانت جماعة الإخوان بمتخصصين في “الشئون السياسية والانتخابات البرلمانية، مع   الاستعانة بعناصر من منظمات حقوقية من خارج تركيا وتحديدا من ألمانيا وأمريكا وهم متخصصون في كيفية إدارة الأزمات، لتأهيل شباب الإخوان على كيفية مواجهة الأنظمة.

 

وقال المصدر إن العناصر التي استعانت بهم الجماعة يحصل كل منهم شهريا على ما يقارب من 10 آلاف دولار، وجميع المحاضرات التي يتم تدريب شباب الإخوان عليها تسمى بــ”كيفية مواجهة الأنظمة الديكتاتورية وأساليب مواجهتها”.

التعليقات متوقفه