اللجنة البارالمبية تحتفل بأبطالها قبل السفر الي الأولمبياد

34

احتفلت اللجنة البارالمبية المصرية بأبطالها قبل سفرهم لخوض منافسات العاب لندن نهاية أغسطس الحالي وذلك في حفل إفطار كبير نظمته اللجنة باحد الفنادق الكبري بمدينة نصر، والذي حضره العامري فاروق وزير الرياضة.

وأكد العامري فاروق أن لاعبي اللجنة البارالمبية يقع عليهم ظلم كبير وخاصة في المكافآت التي يحصلون عليها عند تحقيقهم ميدالية بارالمبية لذلك سوف يقوم برفع هذا الظلم من خلال زيادة قيمة المكافآت عن كل ميدالية يحصلون عليها في دورة لندن أسوة بالأبطال الأسوياء، وقام وزير الرياضة بتهنئة فريق كرة القدم للصم والجهاز الفني بقيادة فؤاد عبد الحميد علي الانجاز الكبير الذي حققوه في بطولة كأس العالم بتركيا.

ووجه الدكتور حسام الدين مصطفي رئيس اللجنة البارالمبية المصرية الشكر للسفارة البريطانية التي قامت بدعم اللاعبين بكراسي للمعاقين وشركة “نايكي” للملابس الرياضية العالمية علي دعمها بالزي الرياضي الخاص بالبعثة المصرية بلندن أسوة باللجنة الاولمبية.

وقال حسام إن الفترة القادمة سوف تشهد تطوراً كبيراً من خلال تواصل الأجيال باللجنة البارالمبية الذين صنعوا انجازات ابتداء من 1976 الي دورة بكين 2008 ونحن الآن نستعد لدورة لندن 2012 متمنياً أن يحقق أبطالنا المؤهلون لمنافسات تنس الطاولة ورفع الأثقال وكرة الطائرة “جلوس” وألعاب القوي ميداليات بارالمبية رافعين علم بلدهم مصر الغالية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق