«الأطباء» تدين اعتداء مستشفي عين شمس

49

كتبت ريم عيد

أدانت نقابة الأطباء الاعتداء الذي تعرض له أواخر الأسبوع الماضي مستشفي عين شمس التخصصي كما ادانت استغلال نفوذ بعض الشخصيات لوظائفهم في التطاول علي الفريق الطبي وتهيب بإدارة مستشفي دار الشفاء التحقيق في استخراج محاضر طبية مزورة للمعتدين علي المستشفي وتقديمها لتحرير محضر إداري ضد الطاقم الطبي لمستشفي عين شمس التخصصي .

وقال د. يحيي مكية عضو مجلس النقابة إن النقابة تطالب إدارة المستشفي بتحريك بلاغات رسمية باسمها ضد المعتدين علي الأطباء وطاقم التمريض وعدم الانتظار حتي يتقدم الطبيب أو احد أفراد الطاقم المعاون ببلاغ عن نفسه حتي لا يتعرضوا لأذي من قبل المعتدين مرة أخري . وأشار إلي أن الواقعة بدأت بوصول ضابط بالقوات المسلحة للمستشفي لعلاج ابنه وحاول ومعه أكثر من 20 شخصا الدخول مع الحالة وهو مااعترض عليه الطاقم الطبي المتواجد بالاستقبال فانهالت أسرة الضابط بالضرب علي الفريق الطبي وأحدثوا بهم إصابات كبيرة .

وأضاف أن الضابط استغل قرابته لأحد وكلاء النيابة ونفوذه بتحرير محاضر مزورة بمستشفي دار الشفاء ضد أطباء بمستشفي عين شمس التخصصي الأمر الذي يضعهم تحت المساءلة موضحا أن النقابة ستقف بجانب الأطباء حتي ينالوا حقوقهم من المعتدين وشدد علي ضرورة عرض أهالي الضابط الذين حرروا المحضر علي الطب الشرعي للتأكد من عدم إصابتهم علي أيدي الاطباء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق