وزارة البترول تمتنع عن تنفيذ قرارات التعيين الصادرة من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

29

كتبت أمل خليفة

بدأ ما يقرب من 150 شخصا إعتصاما مفتوحا إمام مقر شركة إنبي بمدينة نصر للمطالبة بالتعيين وهم من العاملين بعقود مؤقتة في بعض الشركات مثل شركة إيبسكوا . وصيانكوا . وجاسكوا وغيرها ومعهم عدد آخر من خريجي هندسة البترول وخريجي قسم الجيولوجيا . الذين أدوا أختبارات التعين في عهد وزير البترول السابق المهندس عبدالله غراب وصدر قرار بتعينهم في الشركات المختلفة لقطاع البترول ولكنهم فوجئوا بوقف إستكمال مصوغات تعينهم ومطالبتهم بالخضوع لإختبارات جديدة مما أثار أستياءهم.

ويعتصم عدد من مصابي الثورة الذي صدر بشأنهم قرار من المجلس الأعلي للقوات المسلحة رقم 47 لسنة 2012بتعيينهم بوحدات الجهاز الاداري للدولة . والذي أرسل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إليهم خطابات تعيين في ديوان عام وزارة البترول بمحافظة القاهرة بوظائف من الدرجة الرابعة بالمجموعة النوعية الوظائف المكتبية .

يقول محمد طارق أحد مصابي الثورة . بعدما استلمنا خطاب التعيين في شركة أبسكوا ” الشركة المصرية للخدمات البترولية استكملنا كل المصوغات اللازمة للتعيين ولكن بدأت عملية التسويف والمماطلة فلجأنا للمهندسة إيمان عرفي رئيس الادارة المركزية للإتصالات سابقا ووكيل وزارة البترول حاليا التي قامت بإرسال طلب بإستعجال إستكمال إجراءات التعيين موجه إلي الاستاذ طه عفيفي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية للخدمات البترولية (ابيسكو) ومع ذلك لا توجد إستجابة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق