تنس الطاولة يستعد للبطولة العربية بالقاهرة

114

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية رقم 26 لتنس الطاولة المقرر إقامتها خلال الفترة من 30 يوليو حتى 6 أغسطس المقبل بإستاد القاهرة الدولي عن الدول المقرر مشاركتها فى البطولة، حيث وصل عددها إلى 12 دولة حتى الآن من بينها مصر المستضيفة.
وقد أكد تامر وفقي عضو مجلس الإدارة ومدير البطولة أن الدول التي أكدت مشاركتها حتى الآن هي : قطر واليمن والسودان وفلسطين والجزائر والبحرين والعراق وتونس وسلطنة عمان والمغرب ولبنان، بالإضافة إلى مصر.
وأضاف وفقي أن المدة المحددة لتلقي تأكيدات الدول انتهت بالفعل، ولكن تم مدها مرة أخري لمنح الفرصة لأكبر عدد من الدول العربية للمشاركة فى البطولة.
وقد وجه مجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة برئاسة معتز عاشور الدعوة لمجلس إدارة اللجنة الأوليمبية ورؤساء الاتحادات لحضور افتتاح البطولة العربية، وأشار معتز عاشور رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة أن التحضيرات لاستضافة البطولة تجرى على قدم وساق، لضمان ظهورها فى أفضل صورة تليق باسم مصر “بيت العرب”، وشدد على أن الهدف من الاستضافة لم شمل أسرة تنس الطاولة العربية، وإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من اللاعبين المتميزين سواء المصريون أو العرب للمشاركة فى بطولة تقام على أرض الوطن إذ ستشارك مصر بثلاثة عناصر فى كل مرحلة سنية.

التعليقات متوقفه