الزمالك يجهز احتفالية لـ «ملوك الصالات» بعد الاحتفاظ باللقب الإفريقى

198

كتب أحمد هديب:
عادت ظهر أمس الثلاثاء بعثة فريق كرة اليد بنادى الزمالك من العاصمة الإيفوارية أبيدجان، بقيادة المدير الفنى باسم السبكى بعد التتويج بلقب البطولة الأفريقية للأندية للمرة الحادية عشرة فى التاريخ، وذلك بعد الفوز على النادى الأهلى بنتيجة 27 / 25 فى المباراة التى أقيمت مساء الأحد الماضى فى كوت ديفوار ليحتفظ الفريق الأبيض باللقب للموسم الثانى على التوالي، بعد الفوز بلقب النسخة الماضية على فريق الترجى التونسي.
الجدير بالذكر أن الشوط الأول من المباراة انتهى لصالح نادى الزمالك بنتيجة 13 /11، ليواصل أبناء ميت عقبة التقدم فى الشوط الثانى من المباراة ويحقق اللقب على حساب المارد الأحمر، بعد وصول النتيجة للتعادل 23 / 23 لينجح الزمالك بعدها فى إعادة الفارق مجدداً لصالحه والتقدم على الأهلى وتحقيق لقب البطولة.. على جانب آخر، قرر مجلس إدارة نادى الزمالك تجهيز احتفالية كبرى لفريق كرة اليد بعد الفوز بالبطولة الغالية، علاوة على صرف مكافآت مجزية للاعبين بعد تشريف القلعة البيضاء وحصد اللقب الإفريقي.
فيما دشنت جماهير الزمالك هاشتاج عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر» بعنوان ملوك الصالات من أجل الاحتفال بفوز الكوماندوز على حساب الأهلى بالبطولة الإفريقية.

التعليقات متوقفه