الوجوه القديمة تسيطر علي رئاسة الاتحادات

18

كتب: أحمد هديب

احتفظ ياسر إدريس بمقعد الرئاسة في اتحاد السباحة، بعد تفوقه علي منافسه أيمن سعد يوم الخميس الماضي، بعدما حصد ثمانية أصوات مقابل خمسة أصوات لسعد.

كما احتفظ بمقعد الرئاسة كل من أحمد ناصر في اتحاد الثلاثي الحديث، وعاصم خليفة في اتحاد الإسكواش، ووجيه عزام في اتحاد الدراجات، وهشام حطب في الفروسية، وأحمد نصر في اتحاد البولينج بالتزكية ومثله علاء جبر في اتحاد القوس والسهم.

وقد قرر أحمد نصر رئيس اتحاد البولينج تعيين اللواء حنفي رياض رئيساً شرفياً للاتحاد مدي الحياة، نظراً لدوره الرائد في تأسيس الاتحاد والنهوض باللعبة.

وفي اتحاد الجمباز أعلنت اللجنة المشرفة علي الانتخابات، فوز المرشحين مريم سعيد ومنال الشلقاني ونهي عبد الوهاب وخالد حسني عبد العزيز وأحمد طلعت ربيع بمنصب العضوية.

فيما تم تأجيل انتخاب مقعد الرئيس لحين الفصل في الطعون المقدمة من جانب عمرو السعيد ووجدي أبو المعاطي ضد قرار استبعادهما من الانتخابات.

وقد عقد مجلس الإدارة المنتخب أول اجتماع له يوم السبت الماضي لاختيار القائم بأعمال الرئيس لحين انتخاب الرئيس الجديد.

وفي اتحاد التجديف فاز خالد زين الدين بالرئاسة، ويعتبر وجها “قديما جديدا” حيث كان رئيساً للإتحاد قبل صفاء صالح في الدورة الماضية.

أما الوجهان الجديدان حتي الآن فهما مجدي أبو فريخة في اتحاد السلة، والذي كان يشغل منصب رئيس لجنة المسابقات، وعبد العزيز غنيم في اتحاد الملاكمة، وكان مديراً فنياً للمنتخب الأول، وهما ايضا لايعتبران من الوجوه القديمة.

وهناك اتحادات أخري علي قائمة الانتظار حيث تجري انتخاباتها من اليوم الأربعاء وحتي يوم الأحد القادم 30 سبتمبر الجاري، مثل اتحاد اليد وألعاب القوي والرماية والطائرة ورفع الأثقال والتايكوندو وتنس الطاولة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق