لعبة الكراسي الموسيقية في انتخابات الاتحادات

23

كتب: أحمد هديب

استكمالا لمسلسل احتفاظ اغلبية رؤساء الاتحادات بمناصبهم في الانتخابات الاخيرة نستكمل سرد نتائج الانتخابات والتي تؤكد عدم ظهور وجوه جديدة نظرا لاحتفاظ الاغلبية العظمي بمناصبهم بينما كان التغيير في نطاق محدود لاسيما أن الفائزين الجدد ليسوا وجوها جديدة انما كانوا اعضاء في مجالس ادارات الاتحادت في الدورة الاخيرة او ما قبلها.

ففي اتحاد الكرة الطائرة احتفظ علي السرجاني بالرئاسة بعد حصوله علي 27 صوتاً متفوقاً علي منافسه عمرو علواني “رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة” الذي حصل علي 19 صوتاً فقط في مفاجأة مدوية بعد هذه النتيجة، كما احتفظت إسراء السنهوري برئاسة اتحاد التنس.

وفاز محمد شاهين بمنصب رئيس اتحاد الهوكي وكان رئيساً للإتحاد من قبل.

وفي المصارعة فاز حسن الحداد بالرئاسة وأكد أن الثورة وصلت الاتحاد بعد وجود أول مجلس إدارة جديد بالانتخاب، نظراً لأن السنوات الماضية كانت بالتزكية.

وفي اتحاد اليد فاز خالد حمودة بالرئاسة وقد كان عضواً بمجلس الإدارة في مجلس هادي فهمي ولكنه تقدم بإستقالته بعد اختلاف الأراء ووجهات النظر.

وعلي نفس المنوال فاز شريف العريان “عضو مجلس الإدارة” برئاسة اتحاد الخماسي الحديث.

ونفس الحال أيضاً في اتحاد ألعاب القوي فاز وليد عطا “عضو مجلس الإدارة السابق” بالرئاسة، وقد أكد أنه لا توجد لديه أي نية لتصفية الحسابات مع أحد.

فاز حازم حسني أحمد “الحكم الدولي” برئاسة اتحاد الرماية بـ 7 أصوات، بفارق صوت عن منافسه عبد اللطيف عبد الهادي مبروك.

وفاز اللواء علاء مشرف “مدير جهاز الطاولة بالنادي الأهلي” بمنصب رئيس اتحاد تنس الطاولة بـ 18 صوتاً، متفوقاً علي منافسه معتز عاشور بصوتين فقط.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق