طائرة خاصة ومباراة ودية تجهز المنتخب للانتقام من إفريقيا الوسطي.. وبرادلي يكشف مخطط النجوم للاطاحة بالجهاز الفني

98

كتب: وليد عبد السلام

يدخل اليوم منتخب مصر معسكره المغلق الذي سيستمر لمدة اسبوع علي أن يتخلله مباراة ودية استعدادا لمواجهة افريقيا الوسطي في اياب الدور الثاني من تصفيات كأس الامم الافريقية المحدد لها 30 من الشهر الجاري، وتتوجه بعثة المنتخب الي بانجي عاصمة افريقيا الوسطي الاربعاء المقبل بطائرة خاصة تفاديا للارهاق الذي سيحل علي اللاعبين في حالة السفر عبر اي خطوط طيران.

ويحاول بوب برادلي المدير الفني للمنتخب التأكيد علي لاعبيه بضرورة التمسك بالامل وعدم الاستسلام والاحباط من نتيجة مباراة الذهاب، بالاضافة لتركيزه علي لم شمل اللاعبين خلال هذا المعسكر خصوصا بعدما فطن لوجود كومبينة من بعض اللاعبين الكبار عليه.

برادلي تأكد ان احمد حسن ومحمد شوقي وعماد متعب وسيد معوض قادوا مؤامرة ضد الجهاز الفني خلال المباراة السابقة بمعاونة بعض اللاعبين، وذلك نظرا لعدم مشاركتهم في المباريات بشكل اساسي.

المدير الفني اضطر الي استدعاء عماد متعب لدخول المعسكر نظرا لعدم وجود مهاجمين في صفوف المنتخب سوي محمد زيدان، كما سيعتمد علي سيد معوض بشكل اساسي نظرا للاصابة التي تعرض لها محمد عبد الشافي في الفترة الماضية.

وعلي جانب آخر نفي عزمي مجاهد المتحث الرسمي لاتحاد الكرة وجود أي نية للاطاحة ببرادلي والاستغناء عن خدماته مؤكدا ان كل ما يثار في هذا الشأن مجرد اشاعات.

وكان برادلي قد رفض عرضا تلقاه بعد مباراة غينيا مباشرة لتدريب احد الفرق بالدوري الانجليزي معللا ذلك باحترامه لتعاقده مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق