جمال علام لـ«الأهالي»: عودة الدوري قرار أمني .. وأنتظر رد الألتراس علي مبادرتي

53

كتب: وليد عبد السلام

بعد الاجتماع الأول لمجلس ادارة اتحاد الكرة الجديد برئاسة جمال علام الذي يعد نجاحه مفاجأة كبري للعديد من المتابعين خاصة أنه لا يملك أي تجربة انتخابية وخاض الانتخابات لأول مرة أمام أسامة خليل وإيهاب صالح.

أكد جمال علام أنه لا ينكر فضل هاني أبوريدة وقائمته ودورهم المؤثر في نجاحه قائلا: (هذا لا يمنع أن فرصي في الفوز كانت جيدة لأنني كنت أمثل قطاعا كبيرا من الأندية بصعيد مصر والتي كانت تعاني من الإهمال والتجاهل).

وأضاف أنه لا يخشي الاحكام القضائية التي من الممكن ان تستبعده وتلغي الانتخابات مشيرا الي ان القضاء له كل الاحترام والاتحاد أيضاً له لوائح داخلية تتبع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لها بعض الضوابط والقواعد التي تنظمها.

وعن عودة الدوري أوضح رئيس الاتحاد أنه كان ينتظر الحصول علي موافقة أمنية رسمية بانطلاق الدوري الممتاز في موعده اليوم الأربعاء، إلا انه لم يحدث، لكنه تمني سرعة عودة النشاط وأكد انه سيسعي لذلك بشتي الطرق ولكن في النهاية القرار أمني في المقام الأول.

وأشار علام الي ان مطالب الألتراس باستعادة حقوق شهداء أحداث ستاد بورسعيد علي رأس اهتمامات مجلس الادارة الجديد وسيتبناها في المرحلة القادمة ولكن عودة النشاط ضرورة حتمية وعاجلا أو آجلاً النشاط سيعود ولكنه طالب بضرورة فتح باب الحوار مع الألتراس لاحتواء ثورتهم وتقدير ظروفهم النفسية بسبب وفاة زملائهم بجوارهم في المدرجات.

أضاف انه سيعرض عليهم الاجتماع معهم في أي مكان يقومون بتحديده وفي الوقت الذي يناسبهم للاتفاق علي صيغة تعاون معهم من أجل إعادة النشاط الكروي الي سابق عهده.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق