الأهلي يبحث عن ملعب لمواجهة الترجي في النهائي

22

كتب: وليد عبد السلام

يبحث نادي الاهلي مع الجهات الامنية المختصة عن الملعب الذي سيؤدي عليه مباراة الترجي التونسي في ذهاب دوري ابطال افريقيا، وعرض الاهلي علي الجهات الامنية لعب تلك المباراة في ستاد الكلية الحربية أو ستاد الدفاع الجوي أو ستاد برج العرب. كما يبحث ايضا مسئولو الاهلي مع الجهات الامنية حضور عدد محدود من الجماهير في مدرجات المباراة بالاضافة الي عدد من جنود القوات المسلحة.

أكد حسام البدري المدير الفني للاهلي أن وصول الفريق إلي نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا يعتبر انجازا كبيرا، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي مرت بها الكرة المصرية منذ توقف النشاط.

أضاف البدري أن ماحدث قبل مباراة الاحد الماضي كان أمرا صعبا علي اللاعبين خاصة وانهم قاموا بعمليات التسخين مرتين، وكنا حريصين علي عدم توصيل الأنباء الواردة من فندق اقامة بعثة صن شاين للاعبين حتي لا يتأثروا بذلك وتعاملنا مع اللاعبين بشكل نفسي جيدا.

وأفصح البدري عن أن الاستعداد لمواجهة الترجي في النهائي سيبدأ من اليوم وأن فرصة الأهلي في الفوز باللقب اكبر لأن الدوافع لدي اللاعبين تعد أكبر وستكون كفيلة بإعادة اللقب مرة أخري. وأشار البدري الي أن عودة كل من محمد أبو تريكه ووليد سليمان وسيد معوض إلي تشكيل الفريق ستضفي قوة كبيرة له خلال مواجهة الترجي التونسي في النهائي، مشيرا إلي أن غياب هذه العناصر كان له تأثير كبير علي تجانس الفريق في مباراة صن شاين. وأكد البدري أيضا علي أنه سيهتم بالجوانب البدنية خلال الفترة القادمة قبل مواجهة الترجي وأنه ستكون هناك مباراة ودية ستكون قوية خلال معسكر الفريق القادم والذي ستكون مدته أطول من أي معسكر سابق للفريق الأحمر. وتأهل فريق الأهلي إلي نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما تغلب علي ضيفه صن شاين النيجري بهدف محمد ناجي جدو، مساء الاحد الماضي في المباراة التي تأخرت بدايتها نصف ساعة بسبب الاحداث التي وقعت امام مقر اقامة بعثة الفريق النيجيري وذلك في إياب الدور قبل النهائي من البطولة في المباراة التي أقيمت علي ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

وسيلاقي الأهلي المصري فريق الترجي التونسي الذي تأهل بدوره إلي المباراة النهائية للموسم الثالث علي التوالي بعدما تخطي عقبة فريق مازيمبي الكونغولي وتغلب عليه السبت الماضي بهدف نظيف في تونس

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق