الزمالك يستعد لمواجهة إيليكت التشادى فى دورى أبطال أفريقيا.. ويرفض البيع النهائى فى نظام مقايضة الصفقات

1

على قدم وساق، يتوجه فريق الزمالك إلى الكاميرون، غدا، استعدادا لمواجهة إيليكت التشادى فى ذهاب دور الـ64 لدورى أبطال أفريقيا، فى لقاء يسعى فيه الفريق الأبيض لمواصلة التألق الذى شهده خلال الفترة الماضية والتى حقق فيها الفريق بطولتى الدورى والكأس.

الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ركز على تدريب اللاعبين على التسديدات خلال مران  الفريق، وقام الجهاز الفني باستخدام المرمى الصغير، مع تنفيذ التمريرات الثنائية بين اللاعبين والمرور من الحواجز الحديدية ثم التسديد على المرمى من أجل زيادة دقة التسديدات.

وكان فيريرا، قد عقد جلسة خاصة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى على هامش تدريب الفريق الأخير الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، للاطمئنان على جاهزية الفريق من الناحية الطبية وحصول اللاعبين على التطعيمات الخاصة قبل السفر إلى الكاميرون.

وحرص فيريرا على توجيه رسائل تحفيزية للاعبي فريقه، مؤكدا على ضرورة التركيز والاستعداد بجدية لهذة المواجهة المهمة في بداية مشوار المنافسة على البطولة الأفريقية.

وفى سياق آخر، رفض مسئولو الزمالك نظام المقايضة بشكل نهائي في الصفقات ورحب بفتح باب الإعارات لعدد من اللاعبين الشباب والناشئين لإكسابهم بعض الخبرات مع الفرق المتنافسة على أن يعودوا للفريق الأبيض في الموسم المقبل.

 وقد صرح مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، أنهم قد تعلموا الدرس من الماضى بعد رحيل أكثر من لاعب خلال الموسم الماضى مع اللجنة المؤقتة بالإعارة لمدة موسم مع وضع بند في العقد يتيح للفريق المشترى تفعيل عقد البيع النهائي حال تألق أي لاعب وهو ما كان يرغب في تنفيذه فاركو مع محمد صبحى حارس مرمى الزمالك.

 

 

التعليقات متوقفه