ثروت سويلم: اعتذار الزمالك جاء متأخرًا.. ولا بد من وجود تحقيق كامل بشأن واقعة مباراة بيراميدز

5

أكد عضو رابطة الأندية المصرية ثروت سويلم، أن اعتذار نادى الزمالك على واقعة مباراة بيراميدز تأخر، مشيرًا إلى أنه لا بد من وجود تحقيق كامل بشأن الواقعة.

وقال ثروت سويلم فى تصريحات مُتلفزة: «اعتذار نادى الزمالك تأخر، ولكن أن يأتى متأخرًا أفضل بكثير من ألا يأتى مطلقاً، وبعد اعتذار نادى الزمالك يجب أن نغلق هذه الواقعة بسبب عمق العلاقة بين مصر والإمارات».

وأضاف سويلم: «أشكر الله أن ما حدث خرج بهذه الطريقة وأنه لم يحدث فى مباراة الأهلى والزمالك، وأنا متأكد أن لقاء القمة سيخرج بشكل رائع، وسيكون هناك التزام فى لقاء القمة».

وواصل ثروت سويلم: «نقدم كل الاعتذار للشعب الإماراتى بعد ما حدث فى مباراة الزمالك وبيراميدز، وقيادات الدولة بأكملها كانت حريصة على أن يكون هناك اعتذار للشعب الإماراتى، وهناك حرص على استمرار العلاقات بشكل متميز».

وأختتم عضو رابطة الأندية المصرية ثروت سويلم تصريحاته، قائلًا: «كيف لا يكون هناك تقرير لحدث كهذا، ويجب أن يكون هناك تحقيقات كاملة من جميع الجهات، ولن يمر الأمر بسهولة، لأنه كان من الممكن أن يتسبب فى أزمة فى علاقة بين بلدين شقيقتين، سيكون هناك تقرير وسيظهر فى الوقت المناسب».

التعليقات متوقفه