اتصالات مصر تستعين بـ IBM لتطوير عمليات الدعم الفني

54

أعلنت شركة IBM أن شركة اتصالات مصر اختارت منصة IBM MobileFirst لبدء تطبيق Expert Tech app والذى يعمل على نظام تشغيل iOS من أجل تحسين النظام الذى يتبعه موظفى الدعم الفنى عن بعد لتقديم الخدمات للعملاء.
تقوم اتصالات مصر بتعيين موظفى الدعم الفنى الذين ينتقلون إلى مراكز البيع الخاصة بالشركة ليقدموا المساعدة للعملاء فيما يخص أجهزتهم المحمولة واكتشاف المشاكل الفنية للشبكة وذلك فى مراكز البيع الخاصة بالشركة. كما تعمل على التوسع فى عدد فروعها من أجل دعم قاعدة عملائها المتزايدة مما يتطلب تحسين نظام العمل الذى يتبعه فريق الدعم الفنى عن بعد فى التعامل مع المشاكل والعقبات الفنية التى يواجهونها فى فروع شركة اتصالات مما يؤثر على تجربة العميل ككل.
وبهذا ستحل تكنولوجيا الاتصالات محل الإجراءات الورقية لتمكين فريق الدعم الفنى عن بعد من التواصل فى الحال مع العملاء والحصول على البيانات المتعلقة بالمشكلة التى يواجهونها مما يحقق زيادة فى الإنتاجية وتحسين جودة الخدمات المقدمة.
أكد خالد المنصوري، الرئيس التنفيذى لقطاع تكنولوجيا المعلومات بشركة اتصالات مصر، أن الشركة تسعى باستمرار من أجل تحسين تجربة عملائها، مما يجعلها دائما تتطلع إلى شريك تكنولوجى يدعمها فى المرحلة القادمة والتى تشهد خلالها الشركة نموا ضخما.
وباستخدام أجهزة الـ iPad سيستقبل الفنيين قائمة الأعمال المكلفين بها مع تحديد أولوية كل حالة ليكونوا أكثر استعدادا لزيارات العملاء فى الفروع.
وتتوقع اتصالات مصر أن التطبيق الجديد سوف يخفض تكاليف الخدمة التى تقدمها شبكة فروع اتصالات، والتى تنمو بنسبة تتراوح بين 10 إلى 15 بالمائة بالاضافة إلى تحسين عملية التخطيط وحل المشكلات بنسبة 20 بالمائة.
أوضح محمود الهريدي، مدير خدمات الأعمال بشركة IBM، فرع مصر “أن شركتى آبل و IBM تعملان على النهوض بكفاءة الشركات والمؤسسات، من خلال دمج خبرة IBM فى صناعة التكنولوجيا مع أجهزة آبل الجوالة».وأشاد بأهمية تمكين الفنيين بكافة خبرات شركتهم لتبسيط نظام العمل ورفع مستوى الأداء وتقديم الخدمات للعملاء بشكل أفضل».

التعليقات متوقفه