كأس الكونفدرالية الإفريقية.. مواجهتان لـفيوتشر وبيراميدز فى ذهاب دور الـ32 للبطولة

4

فى منافسات ذهاب دور الـ32 التكميلي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يلتقى كلا من فريقى فيوتشر وبيراميدز فى الخامسة والخامسة والنصف من مساء اليوم «الأربعاء»، على ملعبين مختلفين مع نظيريهما أول أغسطس الأنجولى، ونيجيليك بطل النيجر.

  • فيوتشر وأول أغسطس

ففى تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء، يحل فريق فيوتشر ضيفا ثقيلاً على نظيره أول أغسطس الأنجولي في اللقاء الذي يجمع الفريقين  ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 التكميلي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر إقامته على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

 المدير الفنى لفريق فيوتشر علي ماهر، أعد الخطة النهائية لمواجهة بطل أنجولا، حيث يطمح مدرب فيوتشر إلى العودة بنتيجة إيجابية من هناك تمكنه من التأهل قبل لقاء العودة فى القاهرة، خاصة وأن فيوتشر يمتلك عناصر مميزة، وأبرزهم أحمد عاطف ومحمد رضا بوبو، ومهند لاشين ومروان محسن.

فيوتشر تأهل إلى هذا الدور بعد الفوز على بول الأوغندى فى دور الـ64 بهدف نظيف فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ثم الفوز على كالون السيراليونى بسداسية نظيفة فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

 ومن المنتظر أن يبدأ فيوتشر اللقاء بتشكيل مكون من: محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمى، محمد رزق، سعد سمير، جوزيف جوناثان، عمر كمال عبد الواحد، مهند لاشين، كريم نيدفيد، غنام محمد، أيمن الصفاقسي، مصطفى البدري، ومروان محسن.

  • بيراميدز ونجيليك

أما فريق بيراميدز، فلديه مباراة هامة في الخامسة والنصف مساء اليوم «الأربعاء»،  عندما يلتقى مع نظيره نيجيليك بطل النيجر عبى ملعب جينيرال سيتي كونتشي بمدينة نيامي عاصمة النيجر، فى ذهاب دور الـ 32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية أيضًا.

المدير الفني لبيراميدز اليوناني تاكيس جونياس، طلب من لاعبى فريقه الحذر خلال مواجهة بطل النيجر خاصة لأنه فريق غامض وغير واضح، وقال إن تلك المباراة في غاية الأهمية، خاصة وأنها مباراة خارج الأرض، وبيراميدز كما هو المعتاد يلعب جميع مبارياته سواء داخل أو خارج مصر، على الفوز ولا بديل غيره، مطالبًا بالعودة للقاهرة بنتيجة جيدة تؤمن التأهل لدور المجموعات قبل لقاء الإياب الحاسم بالقاهرة يوم ٩ نوفمبر المقبل.

 ويغيب عن الفريق عبد الله السعيد بسبب تعرضه لدور برد شديد وارتفاع فى درجات الحرارة حال دون سفره مع البعثة، كما يغيب إبراهيم عادل، بعد إصابته فى صفوف المنتخب الأولمبي بشد فى العضلة الأمامية من الدرجة الأولى، وإسلام عيسى بسبب الإيقاف عقب طرده فى مواجهة هلال الساحل السوداني، إضافة إلى أحمد فتحي ودودو الجباس، اللذين يواصلان التدريبات التأهيلية للدخول فى قائمة الفريق خلال المباريات القادمة.

التعليقات متوقفه