قائمة الأهلي الإفريقية بدون حارس جديد.. وتضم 6 ناشئين

94

أرسل النادى الأهلى قائمته الإفريقية إلى الاتحاد الإفريقي، وذلك قبل غلق باب القيد الإفريقى، ولم تتضمن القائمة حارس جديد للمرمي رغم إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر.

وكان كولر رافضًا بشدة أن يستكمل الموسم بمصطفى شوبير والحراس الشباب، لم يجد بديلا عن الموافقة على ذلك الأمر، لكنه أعلن لـ لجنة التخطيط ومحمود الخطيب المشرف العام عن الكرة، أن البطولات القادمة والتى يشارك فيها المارد الأحمر محليا وقاريا، كانت تحتاج لحارس مرمى ذو خبرات مع مصطفى شوبير.

كان النادى الأهلى قد أعلن أسماء اللاعبين الجدد، المقيدين في قائمة الفريق الإفريقية، لاستكمال منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال في بيان رسمي أصدره النادي الأهلي عبر موقعه الإلكتروني، أعلن من خلاله أن الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم، قرر قيد المهاجم الجديد الفلسطيني وسام أبو علي، و6 لاعبين من الناشئين فى قائمة الفريق الإفريقية.

وجاءت أسماء ناشئين المنضمين لقائمة الأهلي الإفريقي كالتالي: حازم جمال حارس مرمى، إسلام عبدالله، إبراهيم عبدالحکیم، يوسف عبد الحفيظ، مصطفى أبو الخير، محمد عبدالله.

وعن قيد اللاعب عمر كمال عبد الواحد، والمنضم حديثًا لصفوف القلعة الحمراء في قائمة الفريق الإفريقية، فلن يتمكن الأهلى من قيده بسبب تم قيده من قبل مع فريقه السابق نادي مودرن فيوتشر، في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

التعليقات متوقفه