الأهلى يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة فى «دورىNile»

7

من جديد، يعود فريق المارد الأحمر لخوض تدريباته الجماعية، وذلك استعدادًا لمباراته المرتقبة أمام نظيره فريق بلدية المحلة، والتي تجمع بين الفريقين ضمن مؤجلات مسابقة الدوري الممتاز، حيث يلاقي الأهلي نظيره بلدية المحلة في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويستأنف الأهلي تدريباته الجماعية، تحت قيادة المدير الفني للفريق الأحمر مارسيل كولر، اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره بلدية المحلة، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب العودة من غانا بعد الفوز على ميدياما في دوري أبطال إفريقيا.

وكان مارسيل كولر، قد منح لاعبي فريق الأهلي راحة سلبية من التدريبات الجماعية أمس «السبت»، من أجل إراحة الفريق بعد رحلة العودة الشاقة من غانا.

وسبق وأعلنت رابطة الأندية المحترفة بشكل رسمي، إقامة مباراة الأهلي ونظيره بلدية المحلة المؤجلة في السابع العشرين من فبراير الجاري في تمام الساعة السابعة من مساء الثلاثاء المقبل.

ويأتي فريق الأهلي في المركز العاشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة، جمعها من 6 مباريات خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية، آخرها التعادل السلبي الذي حققه أمام نظيره سموحة في الجولة الأخيرة التي لعبها الفريق الأحمر بالمسابقة المحلية.

التعليقات متوقفه