ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

2

رفض نادى ريال مدريد وضع أى عراقيل فى طريق أسطورة النادى الحية، الكرواتى لوكا مودريتش، والذى يدخل الأيام الأخيرة في عقده مع إدارة النادى «الملكى».

وحتى الآن، لم يجدد لوكا مودريتش عقده مع إدارة فلورنتينو بيريز، رغم وصوله لخط النهاية في يونيو القادم، لكن يبدو أن القصة لم تصل للفصل الأخير حتى الآن.

وأفادت صحيفة آس الإسبانية، بأن مودريتش يرغب فى الاستمرار فى الدفاع عن ألوان بطل الدورى الإسبانى لموسم آخر، ما يعنى رغبته فى الجلوس على طاولة مفاوضات التوقيع على عقد جديد ينتهى فى يونيو 2025.

وأوضحت الصحيفة، المقربة من أسوار مدريد، أن النادى الملكي سيسهل الطريق على مودريتش فى طريق رغبته بالبقاء في سانتياجو بيرنابيو.

مودريتش، والذى اكتسب ثقلاً كبيراً فى ريال مدريد فى النصف الثانى من الموسم الجارى، بعدما عانى الأمرين في بدايته، وجلس على دكة البدلاء بقرار من الإيطالى كارلو أنشيلوتى، ولعب دوراً هاماً في الفترة الحاسمة من الموسم.

ويخطط نجم توتنهام السابق للاعتزال بقميص ريال مدريد، حيث يصل إلى عامه 39 مطلع الموسم القادم، علماً بأنه شارك فى 41 مباراة مع الريال في الموسم الجارى موزعة بواقع 29 لقاء فى الليجا، 9 فى دورى الأبطال، 2 فى السوبر الإسبانى، ومباراة بكأس ملك إسبانيا، وبإجمالى دقائق بلغ 2046 دقيقة.

ووضع لوكا بصمته على تسعة أهداف مع الريال هذا الموسم، بتسجيل هدفين وصناعة 7 أهداف.

التعليقات متوقفه