حماة وطن: انضمام مصر لدعوى جنوب أفريقيا ضد الاحتلال الإسرائيلي يعكس الدعم المصري المستمر للقضية الفلسطينية

14

أشاد المهندس محمد عزالدين، أمين الشباب قصر النيل بحزب حماة الوطن، بإعلان الخارجية المصرية اعتزام مصر التدخل رسميًا دعمًا لدعوى جنوب إفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية.

موكداً أن ذلك يعكس الدعم المستمر من مصر للقضية الفلسطينية، وأن ذلك يأتي في ظل العدوان الإسرائيلي الغاشم علي الشعب الفلسطيني الأعزل.

وقال عزالدين: إن موقف مصر قيادة وحكومة وشعباً واضح وثابت من القضية الفلطسينية وهو رفض التهجير القسري للفلسطينين من غزة، حتي لا يتم تصفية القضية الفلسطينية.

وتابع قائلاً: إن مصر على مدار تاريخها والقضية الفلسطينية أولوية لها ولم تتخلي عنها يومًا، والدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته على حدود 4 يونيو 1967.

واستكمل: أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ومنذ السابع من أكتوبر العام الماضي ارتكب أبشع الجرائم ضد الإنسانية وإستخدم أبشع الأسلحة المحرمة ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، ورغم الجهود والمفاوضات التي تبذلها الدولة المصرية مع كافة الوسطاء لوقف العدوان الإسرائيلي الغاشم، الإ أن قوات الإحتلال الإسرائيلي مستمرة في عدوانها ضاربة عرض الحائط بالقوانين.

مؤكدًا على أن الشعب المصري يقف خلف قيادته السياسية التي تدير هذا الملف بحكمه واتزان وأداء ينم على دراسة ووعي لما يحدث في هذا الملف الذي يعتبر أحد ملفات الأمن القومي المصري.

التعليقات متوقفه