كولر يبحث فنيًا عدة أمور لتشكيل الفريق أهمها ثلاثى الوسط فى ذهاب نهائى أفريقيا

4

يشهد مران الأهلى اليوم «الخميس»، استعدادا لمواجهة الترجى التونسى مساء «السبت» المُقبل، فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا وحسم العديد من الأمور الفنية الخاصة بالمباراة والتى لم يحسمها المدير الفنى للـ«المارد الأحمر» مارسيل كولر، ومنها ثلاثى خط الوسط الذى سيُشارك أساسياً أمام الترجى بعدما حرمت الإصابة الثنائى، مروان عطية وأحمد نبيل كوكا من المشاركة في التدريبات الجماعية بالقاهرة.

ويرغب المدير الفني في الإستقرار على ثلاثي خط الوسط وهل سيكون أكرم توفيق ومروان عطية وأمام عاشور، أم سيكون هناك تغييراً بمشاركة كوكا على حساب مروان لكن المعلومات الواردة تُشير إلى أن الأقرب للمشاركة منذ بداية المباراة سيكون الثلاثى امام وأكرم ومروان حال جاهزية الثلاثى طبياً وفنياً.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في العاشرة مساء السبت المقبل في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب في الثامنة مساء السبت 25 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وأصبح نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 عربيا خالصا للمرة الثامنة عشر في تاريخ البطولة، والثالثة على التوالي بعدما صعد الأهلي والوداد المغربي لنهائي البطولة في آخر نسختين.

التعليقات متوقفه