قبل مران اليوم.. 3 لاعبين من الأهلى يتحدثون لوسائل الإعلام

2

فى السابعة من مساء اليوم «الأربعاء»، وقبل بداية المران، يتحدث لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لوسائل الإعلام المختلفة، ومن المقرر إجراء لقاءات مع ثلاثة من لاعبى الأهلى، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقى «كاف» وذلك قبل بداية المران.

ويواصل الفريق الأحمر تدريباته استعدادا لمباراة الترجى التونسى، والمقرر لها الثامنة من مساء يوم «السبت» المقبل على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولى، فى إياب الدور النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وكان فريق النادى الأهلى، قد تعادل سلبيًا مع نظيره فريق الترجى فى لقاء الذهاب، والذى أقيم يوم «السبت» الماضى، على استاد «حمادى العقربى» فى رداس.

وبدأ الأهلى الاستعداد لمواجهة الترجى التونسى فى إياب نهائى دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة، حيث بدأ المدير الفني للفريق مارسيل كولر، مران الأمس بمحاضرة فنية، تحدث خلالها مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الذهاب التى انتهت بالتعادل السلبى.

وخاض الفريق فقرة بدنية بجانب بعض الجمل التكتيكية وفقرة لحراس المرمى تحت إشراف مدرب حراس المرمى بالفريق ميشيل يانكون، فيما واصل لاعب وسط الفريق عمرو السولية، خوض برنامج تأهيلى للتعافى من إصابة العضلة الضامة التى أبعدته عن تدريبات ومباريات الأهلى الأخيرة وهناك شكوك حول إمكانية أن يلحق بالمبارة.

التعليقات متوقفه