تعرف على موعد ومكان مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر الأفريقى نسخة 2024

8

 

بمشاركة مصرية خالصة، تقام مباراة نهائى كأس السوبر الأفريقى بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، فى تكرار لمباراة القرن التى جمعت الفريقين فى نهائى دورى أبطال أفريقيا عام 2020، والذى حقق الفريق الأحمر لقبه.

ووصل فريق نادى الزمالك أولا إلى نهائى السوبر بعد تحقيق لقب الكونفيدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربى، بعد خسارته بنتيجة 2-1 فى المغرب، وتحقيق الفوز بهدف نظيف فى مباراة الإياب على ملعب استاد القاهرة الدولى.

فيما لحق فريق الأهلي بغريمه التقليدى بعدما حقق لقب دورى الأبطال للمرة الثانية تواليا والثانية عشرة فى تاريخه، على حساب الترجى التونسى، بعد تعادل الفريقين سلبا فى رادس وفاز الأهلى بهدف نظيف فى استاد القاهرة.

وتترقب جماهير  القطبين ومتابعى كرة القدم الأفريقية والعربية موعد مواجهة الأهلى والزمالك فى نهائى كأس السوبر الأفريقى فى عام 2024.

ولم يعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، حتى الآن عن الموعد المحدد لإقامة لقاء السوبر الأفريقى، وإن كانت المؤشرات المبدئية أن يكون اللقاء فى السوبر الإفريقى، فى الفترة من 25 يونيو القادم إلى 30 يونيو كموعد مبدئي.

وكان لقاء السوبر للموسم الماضى قد أقيم فى الخامس عشر من سبتمبر 2023 بين الأهلى المصرى واتحاد العاصمة الجزائرى، بالإضافة إلى أنه لم يتم تحديد ملعب محدد لاستضافة مباراة السوبر الأفريق، لكن بالتأكيد مواجهة الأهلى والزمالك سوف تغير حسابات النهائى.

وكان لقاء السوبر الأفريقى العام الماضى بين الأهلى المصرى واتحاد العاصمة الجزائرى، قد أقيم فى المملكة العربية السعودية على ملعب الملك فهد بالطائف.

التعليقات متوقفه