يورو 2024.. إنجلترا تواجه سلوفاكيا.. وإسبانيا تصطدم بجورجيا

10

تقام اليوم «الأحد»، مبارتان غاية فى الأهمية وصعوبة التكهن بنتيجتهما، فى ضوء المُعطيات التى تراها جماهير وعشاق الساحرة المستديرة حتى الآن، والمستوى المفاجئ لبعض المنتخبات الأوروبية، وتحديدًا بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

ومن المقرر، أن تبدأ مباريات اليوم «الأحد»، فى دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، بمواجهة بين منتخبى إنجلترا وسلوفاكيا فى دور الـ16 من البطولة فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يلتقى الفائز من مباراة إنجلترا وسلوفاكيا مع منتخب سويسرا فى ربع نهائى البطولة، والذى تأهل إلى ربع نهائى «يورو 2024»، بعد فوزه على المنتخب الإيطالى أمس «السبت» بهدفين دون رد.

وتختتم مباريات اليوم، فى دور الـ16 ببطولة «يورو 2024»، بمواجهة بين منتخبى صعب التكهن بنتيجتها بين منتخبى إسبانيا وجورجيا، والتى قدمت أمام منتخب البرتغال مستوى غير متوقع، وتسببت فى حرج شديد لكريستيانو رونالدو ورفاقه.

وتقام مباراة إسبانيا وجورجيا فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن يلتقي الفائز من هذه المباراة مع منتخب ألمانيا فى ربع نهائي بطولة «يورو 2024»، والذى تأهل إلى ربع نهائى البطولى الأوروبية، بعد فوزه على المنتخب الدنماركى بهدفين دون رد أمس «السبت».

التعليقات متوقفه