فى افتتاح الجولة الـ«29».. المصرى يستدرج الجونة «الجريح» الليلة بدورىNile

7

فى السابعة مساء اليوم «الاثنين»، وعلى ملعب استاد الجيش ببرج العرب، يستدرج فريق المصرى البورسعيدى نظيره فريق الجونة، فى افتتاح منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، فى مباراة صعبة على الفريقين، حيث لدى كلا منهما الرغبة فى تحقيق نتيجة إيجابية، بحثاً عن تحقيق أهدافهم من المباراة.

ويرغب المصرى فى مواصلة انتصاراته بعد الفوز فى الجولة الماضية على الإسماعيلي بهدف نظيف فى ديربى القناة، حيث استعد الفريق جيدا من أجل تقديم مباراة قوية وخطف الثلاث نقاط من الجونة، وقام المدير الفنى للمصرى بتجهيز لاعبيه جيدا من خلال المحاضرات الفنية، ومنحهم بعض التعليمات ودربهم على بعض الخطط الفنية لتطبيقها في مباراة اليوم.

فيما يبحث فريق الجونة، عن غسل أحزانه بعد الهزيمة من مودرن فيوتشر فى الجولة الأخيرة، ويبحث عن تصحيح أوضاعه في جدول المسابقة، من أجل الهروب من منطقة الهبوط إلى دورى المحترفين، والتمسك بفرصة البقاء وسط الكبار فى دورى الأضواء والشهرة.

ويأتى فريق المصرى البورسعيدى فى المركز الثالث من جدول الدورى برصيد 45 نقطة خلف بيراميدز والأهلي، بينما يحتل الجونة المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة، ويحتاج للابتعاد عن منطقة الخطر.

التعليقات متوقفه