تعرف على خطة المنتخب الأولمبى لثلاثى فوق السن

13

كشفت مصادر إعلامية، عن الأسماء التى أصبحت أقرب حتى الآن للانضمام لقائمة المنتخب المصري الأولمبي فوق السن، للمشاركة فى أولمبياد باريس.

وقالت المصادر فى تصريحات خاصة، أن لاعب أرسنال السابق محمد الننى، ولاعب الزمالك أحمد مصطفى «زيزو»، هما الأقرب حتى الآن للانضمام لقائمة المنتخب.

وأضافت المصادر، أن الاسم الثالث سيتم حسمه خلال الساعات القليلة القادمة، وإن كان الأقرب له لاعبا الأهلي محمد عبد المنعم أو ياسر إبراهيم، وأن هناك اتصالات تجرى الآن على أعلى مستوى لإقناع الأهلى، بالموافقة على ترك أحد اللاعبين للمشاركة في الأولمبياد.

وكان مدرب منتخب مصر الأولمبي روجيرو ميكالى، قد طلب ضم محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه لصفوف المنتخب الوطنى، لكن ناديى ليفربول الإنجليزي وطرابزون سبور التركى قد رفضا التخلى عن الثنائي المصرى، كما أن هناك محاولات لضم حمدى فتحى لاعب الوكرة القطرى، وبالفعل وافق اللاعب على الانضمام، قبل أن يرفض ناديه الأمر.

ويستعد المنتخب المصري للمشاركة فى أولمبياد باريس المقرر إقامتها في الفترة من 24 يوليو إلى 10 أغسطس، حيث يتواجد المنتخب المصرى الأولمبى فى المجموعة الثالثة لأولمبياد باريس 2024 مع منتخبات: إسبانيا، أوزباكستان، الدومينيكان.

التعليقات متوقفه